بوابة الوفد:
2024-10-21@22:51:36 GMT

محاضره فنيه للاعبى الزمالك بفندق الإقامه

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم الاثنين في مقر فندق الإقامة بأبوظبي.
وتحدث المدير الفني عن بعض الجوانب الفنية في مباراة بيراميدز التي أقيمت بالأمس في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.
وتطرق جوزيه جوميز للحديث عن بعض الجوانب الخاصة بمباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي.


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين

إقرأ أيضاً:

بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟

ما مصير نهائي السوبر المصري؟ تتساءل ملايين الجماهير المصرية عن مصير مباراة الأهلى والزماك في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بعد تلويح الأخير بالانسحاب.

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة بنتيجة 5-4، حيث كان الوقت الأصلي للقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

بينما ضرب الأهلي، موعدا مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي السوبر المصري، بعدما تغلب على سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

أبو المعاطي زكي: لاعبو الزمالك اعتدوا على منظم المباراة الإماراتي بسبب "إنه لابس أحمر" رسمياً.. اجتماع عاجل في الزمالك لبحث الانسحاب من كأس السوبر 8 ملايين جنيه غرامة.. تطورات أزمة ثلاثي الزمالك بعد استدعائهم في نيابة أبو ظبي مفاجأة.. عبد الواحد السيد الطرف الثالث في اعتداء لاعبي الزمالك على الأمن بالإمارات موعد نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي السوبر المصري في الثامنة مساء الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة نهائى كأس السوبر المصري الخميس المقبل، كما تذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وكذا ام بي سي مصر.

هل ينسحب الزمالك من السوبر المصري؟

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على وجود احتمالية لانسحاب الفريق الأبيض وعدم استكماله لبطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات، عقب احتجاز بعض من لاعبيه عقب الأحداث التي تبعت مواجهة بيراميدز.

وأوضح سالم في منشور عبر صفحته على فيسبوك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يعقد اجتماعًا بالوقت الحالي لبحث الاعتذار عن استكمال بطولة كأس السوبر المصري والعودة إلى القاهرة.

وأشار سالم، إلى أن بعثة نادي الزمالك تتعرض لعدة ضغوط غير محتملة بالوقت الحالي قد تتسبب في عدم استكمال بطولة السوبر المصري.

ويتواجد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، رفقة حسام المندوه عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرارالمسؤولين باحتجاز بعض من لاعبي الفريق وفقًا لما أورده المتحدث الرسمي للأبيض.

وكانت أنباء قد أشارت إلى أن عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، هو المعتدي الأول على مسؤول الأمن في استاد آل نهيان، ومعه الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق.

ما مصير نهائي السوبر المصري؟

لم يحسم الزمالك قراره بعد بشأن الانسحاب من نهائي السوبر المصري، وإن حدث ذلك سيكون فريق بيراميدز المرشح الأقوى لخوض النهائي ضد الأهلى، إلا أن الزمالك سيتعرض لعقوبات حال انسحابه، وفقا للائحة.

في سياق متصل، قال الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «حارس الأهلي» المذاع عبر شاشة الأهلي، إنه حال انسحاب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك من مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال أمام الأهلي، سوف يتم تصعيد بيراميدز بدلا لخوض اللقاء، كما حدث في النسخة قبل الماضية.

جدير بالذكر أن الزمالك قد سبق وانسحب من بطولة السوبر المصري قبل الماضي، اعتراضًا على قرارات لجنة التظلمات بسبب عدم تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي.

واضطر اتحاد الكرة إلى إيجاد البديل باختيار بيراميدز للمشاركة أمام الأهلي في مباراة السوبر بدلا من الزمالك، وبالفعل خاض بيراميدز المواجهة والتي شهدت تتويج الأهلي بلقب كأس السوبر المحلي. 

ما عقوبات الزمالك المنتظرة؟

وتنص اللائحة على أنه في حال الاعتذار عن مباراة السوبر سيتم حرمان الفريق من المشاركة في النسخة القادمة مع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه.

أما إذا كان الأمر انسحابا من السوبر ستتضمن العقوبة إيقاف عامين وغرامة مليون جنيه.

وبحسب المادة 65 من اللائحة فإن اتحاد الكرة يحق له توقيع عقوبات أخرى على الزمالك لتسببه في خسائر للحقوق التجارية والتسويقية للاتحاد والتي يفرضها راعي البطولة.

مقالات مشابهة

  • بعد تهديد الزمالك بالانسحاب.. من سيواجه الأهلي في نهائي السوبر المصري؟
  • إصابات الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر
  • قبل نهائي السوبر | نجم الأهلي يتوعد الزمالك: أراك الخميس
  • استعدادًا لمباراة الأهلي بالسوبر.. جوميز يلقي محاضرة فنية للاعبي الزمالك بفندق الإقامة
  • الجزيري يكشف سر فوز الزمالك على بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المحلي
  • بعد الفوز على بيراميدز.. جوزيه جوميز يعطي لاعبين الزمالك تدريبات استشفائية
  • أول قرار لجوميز للاعبى الزمالك بعد التأهل لنهائي السوبر
  • الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً