يواجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة الإصابات قبل مواجهة الزمالك الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.

صعوبة تواجد أشرف داري في مباراة نهائي السوبر المصري

صرح مصدر في الأهلي لـ"الفجر الرياضي" أن أشرف داري بنسبة كبيرة خارج حسابات كولر في مباراة القمة، بسبب الإصابة.

وأضاف، أن اللاعب يعاني من آلام في وجه القدم، ولم يتدرب بشكل جيد على مدار الفترة الماضية، مما جعل الجهاز الفني يستقر على إبعاده عن مواجهة الزمالك.

نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر عاجل.. إصابة نجم الأهلي تصدم كولر قبل نهائي السوبر أمام الزمالك

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المصري على الآراضي الإماراتية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إصابة نجم الأهلي أشرف داري السويسري مارسيل كولر الفجر الرياضي الفجر النادى الاهلى كأس السوبر المصري كأس السوبر مارسيل كولر نهائي كاس السوبر المصري نهائي كاس السوبر نهائي السوبر المصري نهائي السوبر السوبر المصری نهائی السوبر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التأهل لنهائي كأس السوبر المحلي على حساب سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بهدفين مقابل هدف،  وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وانتهى الشوط الثاني بهدفين للأهلي المصري مقابل هدف لسيراميكا كليوباترا، حيث استطاع طاهر محمد طاهر من إحراز الهدف الثاني في الشوط الثاني ليضع فريقه في المقدمة لحجز بطاقة التأهل في نهائي كأس السوبر المحلي.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة شهدت سيطرة من قب سيراميكا كليوباترا.

التعادل ينهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا طاهر محمد طاهر يحرز الهدف الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا بالشوط الثاني

وافتتح طاهر محمد طاهر التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، وعادل سيراميكا كليبوترا النتيجة عن طريق اللاعب فخري لاكاي في الوقت القاتل من الشوط الأول.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة معلنًا نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف لسيراميكا كليوباترا، ومعها تأهل المارد الأحمر لنهائي كأس السوبر المحلي ليضرب موعدًا مع الزمالك الذي استطاع أن يتأهلي بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبيرخط الدفاع: عمر كمال – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يحيى عطية اللهخط الوسط: أكرم توفيق – أفشة - كريم وليدخط الهجوم: إمام عاشور - بيرسي تاو - طاهر محمد

فيما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.خط الدفاع: عبد الرحمن بودي - رجب نبيل - احمد بيكهام - عبد الله مجدي.خط الوسط: محمد عادل - محمود زلاكة - احمد بلحاج -  احمد القندوسي - إسلام عيسى.خط الهجوم: فجري لاكي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شوبير يكشف عن منافس الأهلي في نهائي السوبر حال انسحاب الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • قبل نهائي السوبر | نجم الأهلي يتوعد الزمالك: أراك الخميس
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر المصري قبل نهائي الخميس
  • عاجل.. إصابة نجم الأهلي تصدم كولر قبل نهائي السوبر أمام الزمالك
  • قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. كولر «يشرح» سبب تراجع أداء الأهلي أمام سيراميكا ويكشف موقف الإصابات في نهائي السوبر
  • عاجل.. موقف ثلاثي الأهلي المصاب من مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • عاجل.. الأهلي يهزم سيراميكا بثنائية طاهر ويتأهل لملاقاة الزمالك في نهائي السوبر المصري