الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في بني الشماخ بالمفتاح ومدرسة الزهراء في الأمان بنجرة محافظة حجة اليوم، وقفتين تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونددت المشاركات في الوقفتين بجرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان بدعم أمريكي وغربي وتواطئ من الأنظمة العربية والإسلامية العميلة والتي كان آخرها مجزرة العدو بحق المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال غزة.

وحمل بيان صادر عن الوقفتين المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية تمادي العدو في ارتكاب أبشع المجازر بحق الإنسانية.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وثمن المواقف الصادقة والمشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والتضامن مع الشعب اللبناني.

وأكد أهمية السير على درب الشهداء العظماء والمجاهد الكبير الشهيد يحيى السنوار الذي ارتقى شهيداً مقبلا غير مدبر وهو يدافع عن شرف الامة الإسلامية حتى تحرير الأراضي العربية من الكيان الغاصب.

 

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

تضامنا مع فلسطين ولبنان.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد ظهورها بدون مكياج

فيفي عبده.. ازدادت عمليات البحث عن الفنانة فيفي عبده لتتصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد توجيها رسالة دعم لـ الشعب اللبناني.

وأعربت فيفي عبده من خلال الرسالة عن استياءها وحزنها من الوضع الراهن لكل من الشعب الفلسطيني واللبناني بسبب الغارات الإسرائيلية وقالت فيفي خلال فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: « أنا قلبي بيتقطع عشان خاطر فلسطين ولبنان، والله العظيم بيتقطع وما ليكم عندي حلفان، ومليش نفس أعمل أي حاجة».

فيفي عبده فيفي عبده: احمي مصر يارب وكل البلاد العربية

وتقدمت فيفي عبده بالدعاء لكل من الشعب الفلسطيني واللبناني متمنيه لهم صلاح الحال عاجلا وليس آجل قائلة: «يا رب ابعد غضبك عنهم يا رب، حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيأذوا لبنان وفلسطين، واحمي مصر يا رب وكل البلاد العربية، والنبي يا رب أنا ما عايزة الشر وعايزة الخير لكل الناس، يا رب نجيهم كفاية حرام والله.. أنا زعلانة أوي وربنا هو اللي عالم».

وبدت ملامح الحزن بشكل واضح على وجه الفنانة فيفي عبده حيث ظهرت خلال الفيديو مرتدية الحجاب وبدون أي مساحيق تجميل، لتعبر عن مدى تأثرها بالأحداث الجارية في فلسطين ولبنان.

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

آخر أعمال فيفي عبده

انضمت الفنانة فيفي عبده، مؤخرا لفريق عمل مسلسل «العتاولة 2» بطولة كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ومخرا أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، ونشر صورة الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل وصورة أخرى تجمعه بالمنتج أنور الصباح معلقًا: «العتاولة رمضان 2025 إن شاء الله، أول جزء ثاني في حياتي مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

أبرز النجوم التي غابت عن المشاركة في العتاولة 2

وجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة 2 شهد غياب عدد من نجوم الجزء الأول أبرزهم مي كساب وفريدة سيف النصر كما أنه شهد أنضمام نجوم جدد ابرزهم الفنانة فيفي عبدة.

ومن جانبها علقت الفنانة فريدة سيف النصر على أنباء اختيار الفنانة فيفي عبده للمشاركة في مسلسل العتاولة الجزء الثاني، المقرر عرضه ضمن ماراثون رمضان 2025.

وكتبت «سيف النصر» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إيه الحلاوة دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميلة مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسة إمواه، مبروك».

وأضافت: «شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم.. ما جابوش واحدة شكلها خواجة مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل».

أبطال مسلسل العتاولة

شارك في بطولة مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

ودارت أحداثه في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

اقرأ أيضاًمن جديد.. نجوى فؤاد تتصدر التريند بحديثها عن الرقص الشرقي وفيفي عبده

فريدة سيف النصر تكشف لـ«الأسبوع» سر اختيار فيفي عبده في «العتاولة 2» ومصير سترة

مقالات مشابهة

  • فعاليات ووقفات منددة بالجرائم الصهيونية وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • تضامنا مع فلسطين ولبنان.. فيفي عبده تتصدر التريند بعد ظهورها بدون مكياج
  • حجة.. وقفتان في المفتاح ونجرة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة نسائية في مديرية جبل رأس بالحديدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مكتب الصناعة بحجة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مكتب الاقتصاد والصناعة بحجة ينظم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفات طلابية بمدارس أمانة العاصمة نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفات للقطاع النسائي بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني وتأكيداً على استمرار دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • مدارس أمانة العاصمة تشهد وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني