موقع 24:
2024-10-21@22:54:20 GMT

رابطة "البريميير ليغ" تناقش القواعد المالية الجديدة

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

رابطة 'البريميير ليغ' تناقش القواعد المالية الجديدة

بات من المقرر أن  تجتمع أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، غداً الثلاثاء، لمناقشة التغييرات في القواعد المالية.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن الأندية ستدرس مدى إمكانية إدراج القروض التي تحصل عليها من المساهمين في قواعد المعاملات المرتبطة بالرابطة وفقاً للقواعد الجديدة، بعدما أكدت لجنة مستقلة أن تلك القواعد تخالف القانون لاستبعادها مثل هذه القروض.

ويعد الاجتماع الذي سيقام غداً الثلاثاء أول اجتماع لجميع الأندية منذ أن نشرت اللجنة المستقلة تقريرها في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

وتسعى تلك القواعد الجديدة الموضوعة من قبل رابطة الدوري الإنجليزي إلى ضمان أن الصفقات التجارية التي تعقدها الأندية والمرتبطة بالملاك، لا تخالف القيمة السوقية العادلة والتي من شأن مخالفتها أن يتسبب في تضحيم الصفقات بشكل مصطنع من أجل زيادة الإيرادات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رابطة الدوري الإنجليزي رابطة الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

في إطار متابعة ملف القروض الليبية الممنوحة لبعض الدول.. خارجية الدبيبة تناقش جهود تحصيل القروض المستحقة

ليبيا – عقد اجتماع مشترك بديوان وزارة الخارجية بحكومة تصريف الأعمال ضم كل من أشرف محمد التائب، مدير إدارة التعاون الدولي، مع مصطفى علي كشادة، مدير إدارة المؤسسات المالية والتعاون الفني بوزارة المالية، ومدير ونائب مدير إدارة التمويل الدولي بالمصرف الليبي الخارجي، ورئيس قسم المساهمات والقروض بمصرف ليبيا المركزي، وعدد من المختصين.

وتم خلال الاجتماع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للوزارة مناقشة جهود الجهات المقرضة لتحصيل القروض المستحقة للدولة الليبية، والتي أسفرت عن تحصيل جزء منها.

يأتي هذا الاجتماع في إطار دور وزارة الخارجية، ممثلة في إدارة التعاون الدولي، في تنظيم العلاقات المالية والدبلوماسية بين ليبيا والدول المقترضة، بهدف تنسيق الجهود لضمان تنفيذ ومتابعة الاتفاقيات المالية بفعالية، وتحقيق أقصى استفادة منها. كما تم بحث آلية موحدة لتحصيل باقي القروض والأموال الليبية في الخارج، وإيجاد حلول تحقق المصلحة المشتركة وتحافظ على العلاقات الإيجابية مع الدول المعنية.

مقالات مشابهة

  • الثلاثاء.. نادي ظفار يواجه النصر الإماراتي في بطولة الأندية الخليجية
  • "عقوبة التدخين".. رابطة الأندية تفرض غرامة كبيرة تصل للإيقاف
  • رابطة الأندية تعلن مواعيد الدوري المصري 2024- 2025
  • رابطة الأندية تعلن لائحة إدارة المسابقات للموسم الجديد
  • رابطة الأندية المحترفة تحدد مكافآت كأس الرابطة في الموسم الجديد
  • المصري في مجموعة قوية بكأس رابطة الأندية.. مواجهة مرتقبة مع سيراميكا كليوباترا
  • قرعة مجموعات كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد
  • موجهات قوية بكأس رابطة الأندية المحترفة
  • في إطار متابعة ملف القروض الليبية الممنوحة لبعض الدول.. خارجية الدبيبة تناقش جهود تحصيل القروض المستحقة