الأسبوع:
2024-10-21@22:50:22 GMT

أوناي إيمري: أستون فيلا يرغب في حصد الألقاب

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أوناي إيمري: أستون فيلا يرغب في حصد الألقاب

قال الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، إن التحدي المقبل لفريقه هو التتويج بالألقاب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن أستون فيلا تحول بشكل مختلف منذ تولي إيمري المسؤولية منذ عامين، حيث نقل الفريق من معركة تفادي الهبوط إلى دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أستون فيلا الموسم الحالي بشكل جيد، حيث حقق أفضل انطلاقة له بالدوري الإنجليزي منذ عام 1998 كما فاز بأول مباراتين له بدوري الأبطال، ومنها الفوز الكبير على بايرن ميونخ.

ويرغب إيمري، الذي يسعى فريقه لتحقيق فوزه الثالث بدوري أبطال أوروبا حينما يواجه بولونيا الإيطالي غدا الثلاثاء، في أن يعزز لاعبوه مستواهم من خلال الفوز بلقب.

وقال المدرب الإسباني: "لا أريد أن أضيع وقتي هنا، هذه رسالتي، لا يمكنك إضاعة وقتك".

وأضاف: "هدفي هو الحفاظ على المستوى الذي نحن عليه الآن، اللعب في دوري أبطال أوروبا وإضافة الألقاب إلى رصيدنا".

وأوضح: "نريد تحقيق الأهداف وأحدها هو اللعب في دوري الأبطال، الأمر لا يتعلق فقط باللعب في البطولة بسبب بعض الظروف، أرغب في أن نبقى هناك لفترة طويلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا أستون فيلا أوناي إيمري أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

موتا يرفع سقف تطلعات يوفنتوس

قال مدرب يوفنتوس تياغو موتا إن على فريقه التطور ومواصلة الأداء الجيد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والدوري الإيطالي.

يستضيف يوفنتوس منافسه شتوتغارت الألماني غداً الثلاثاء بعد بداية مثالية لدوري أبطال أوروبا، إذ افتتح مشواره بالفوز 3-1 على مضيفه أيندهوفن ثم تفوق 3-1 على رازن بال شبورت لايبزيغ.

Thiago Motta????️: «Non ci sono differenze tra campionato e Champions League: dobbiamo avere sempre la stessa attitudine, poi ogni partita è una storia a sé - con strategie e situazioni che evolvono. Dovremo riuscire a essere più bravi dello Stoccarda»#JuveVfB #UCL

— JuventusFC (@juventusfc) October 21, 2024

ويقدم فريق المدرب موتا أداءً قوياً في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية وأحرز ستة أهداف في مباراتين، لكن هجومه كان أقل فعالية في الدوري الإيطالي بتسجيله 11 هدفاً فقط في ثماني مباريات.

وقال موتا للصحافيين اليوم الإثنين: "لا يوجد فرق بين الدوري ودوري أبطال أوروبا. يتعين علينا دائماً التحلي بنفس الروح، فكل مباراة هي قصة في حد ذاتها مع أساليب ومواقف متطورة".

وأضاف: "لسنا الفريق الوحيد الذي يواجه صعوبات ضد الفرق التي تدافع جيداً، فالجميع يعاني، كرة القدم هي كذلك ولهذا السبب يتعين علينا بذل قصارى جهدنا ومواصلة الرغبة حتى النهاية".

وتابع: "يجب أن نواصل التحسن في كافة الجوانب، سواء على مستوى المباراة أو على المستوى الذهني. نأمل أن نؤدي بشكل جيد ونلعب كرة قدم جيدة، فهذه هي الطريقة التي ستمكننا من تحقيق الفوز".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات ويواجه إنتر صاحب المركز الثاني يوم الأحد لكن موتا أكد أن فريقه يركز بشكل كامل على مباراة شتوتغارت.

وأضاف موتا: "يتعين علينا القتال من أجل السيطرة على المباراة، لأن شتوتغارت يلعب كرة قدم جيدة ويشرك العديد من اللاعبين في الجانب الهجومي".

مقالات مشابهة

  • في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا.. ثأرية لدورتموند أمام الريال.. ويوفنتوس لمواصلة انتصاراته
  • موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا
  • موتا يرفع سقف تطلعات يوفنتوس
  • شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الريان بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • منذ 26 عامًا.. أستون فيلا يحقق أفضل بداية في "البريمييرليج"
  • منذ 26 عاماً.. أستون فيلا يحقق أفضل بداية في "البريميير ليغ"
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة أرسنال وبورنموث يلا شوت اليوم HD في دوري أبطال أوروبا
  • ما لا تعرفه عن منزل نتنياهو الذي استهدفه حزب الله.. «فيلا الويك إند»