ترأس اللواء حازم عزت السكرتير العام، اجتماع مجلس إدارة مشروع المواقف، في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بحضور عبد الحي سيد مدير مشروع المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية ومسئولي المرور، ومديرو إدارات الشئون المالية والشئون القانونية بالمحافظة.

وناقش اجتماع عددًا من الموضوعات والطلبات والمقترحات لتطوير العمل بالمواقف وتعظيم الإيرادات، حيث تمت مناقشة بعض الطلبات التي تقدم بها عدد من سائقي سيارات الأجرة لتغيير ونقل خطوط السير وطلبات البدل بين السيارات على بعض الخطوط بين المراكز، علاوة على دراسة طلبات خاصة بتوفير خطوط سير لمناطق بشرق النيل وبعض الأماكن بالمدينة العاصمة، بجانب متابعة الموقف الحالي لأعمال تكويد التكاتك.

محافظ بني سويف يعقد اجتماعا بأعضاء اللجنة العليا للارتقاء بمنظومة الموارد محافظ بني سويف: 1616 مشروعًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بمركزي ببا وناصر

وأكد السكرتير العام على توجيهات المحافظ، بدراسة تلك الطلبات والموضوعات التي تم طرحها خلال الاجتماع، والتنسيق مع الجهات ذات الصلة، لاتخاذ القرار المناسب بشأنها ، ووفق القانون وبما يضمن التيسير على المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة في هذا الملف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف مبادرة حياة كريمة محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم حياة كريم محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام بني سويف يتابع تحصيل مستحقات الدولة عن مشروعات الصرف المغطى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اللواء حازم، عزت السكرتير العام لبني سويف، اجتماعاً بحضور اللجنة المُشكلة لمتابعة الإجراءات الخاصة بتحصيل مستحقات الدولة عن مشروعات تطوير الصرف االمُغطى للأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

ناقش السكرتير العام ما قامت به اللجنة خلال الفترة الأخيرة، ومتابعة مستجدات وسير العمل في مشروعات تطوير الصرف الزراعي المغطى، حيث تم استعرض الإجراءات والخطوة اللازمة لزيادة التحصيل عن تلك المشروعات، مع التأكيد على تضافر الجهود والتنسيق لتذليل أي معوقات في هذا الجانب وذلك بالتنسيق بين الجهات ذات الصلة من الري والزراعة والصرف.

حضر الاجتماع: مقرر اللجنة مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام المحافظة، وباقي أعضاء اللجنة: وكيل وزارة الزراعة، وكيل وزارة الموارد المائية والري، ممثل عن مديرية المساحة، ممثل عن الضرائب العقارية، مدير عام إدارة الصرف بمديرية الري، مدير أعمال تفتيش تطوير ري بني سويف.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ بني سويف يناقش التيسيرات لإعداد مشروع بحثي بالتعاون مع "التخطيط" القومي
  • السكرتير المساعد لبني سويف يتفقد بدء إنتاج الدورة الجديدة بمشروعات الدواجن المركزية شرق النيل
  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد بدء الدورة الجديدة من إنتاج بيض المائدة بمشروعات الدواجن
  • سكرتير بني سويف يتفقد بدء إنتاج الدورة الجديدة لمشروعات الدواجن
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات سير العمل في ملف التصالح
  • السكرتير العام لبني سويف يجتمع بأعضاء لجنة متابعة مشروعات الصرف الزراعي المُغطى
  • سكرتير عام بني سويف يتابع تحصيل مستحقات الدولة عن مشروعات الصرف المغطى
  • محافظ بني سويف يتابع آليات تحسين مشروع رأس المال والإنتاج بالمدارس الفنية
  • محافظ الغربية يتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وانتظام العمل بالمواقف.. صور