وزير الدفاع الصيني سيزور روسيا وبيلاروس هذا الأسبوع (وزارة)

قالت وزارة الدفاع الصينية اليوم الاثنين إن الوزير لي شانغ فو سيزور روسيا وبيلاروس في الفترة من 14 إلى 19 آب/ أغسطس.

اعلانشارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الاتحاد الأوروبي يشدد عقوباته على بيلاروس ويستهدف صناعة المسيّرات شاهد: مقاتلو فاغنر يتدربون مع القوات الخاصة البيلاروسية نشر فيديو يُزعم أنه لقائد مجموعة فاغنر وسط قواته في بيلاروس روسيا الصين بيلاروس اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الشرق الأوسط ضحايا روسيا النيجر فرنسا إسرائيل سوريا الحرب في أوكرانيا قتل كوارث طبيعية انفجار Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الشرق الأوسط ضحايا روسيا النيجر فرنسا إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski .

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا الصين بيلاروس الشرق الأوسط ضحايا روسيا النيجر فرنسا إسرائيل سوريا الحرب في أوكرانيا قتل كوارث طبيعية انفجار الشرق الأوسط ضحايا روسيا النيجر فرنسا إسرائيل

إقرأ أيضاً:

لبنان يطلب المساعدة الدبلوماسية من روسيا

قال سفير لبنان في موسكو شوقي بو نصار، إن بلاده طلبت من روسيا المساعدة الدبلوماسية في حل الصراع في الشرق الأوسط، وإن موسكو تقوم بالفعل بإجراء "اتصالات عديدة" حول العالم.

وأضاف السفير في مقابلة مع وكالة  تاس: "قمت خلال اللقاءات بطلب تكثيف الجهود الدبلوماسية في التواصل مع كافة الأطراف المعنية والجهات الفاعلة المؤثرة في الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى".

ووفقا له، أكدت موسكو أن "المسؤولين الروس يجرون اتصالات عديدة لحشد الدعم للحل السلمي".

وأشار السفير إلى أن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، التقى مع وزير الخارجية اللبناني عبد الله بو حبيب مؤخرا في الأمم المتحدة.

وقال السفير اللبناني: "ناقش الوزيران خلال ذلك الوضع في لبنان. كما أبلغ الوزير الروسي نظيره اللبناني باستعداد روسيا لبذل كل الجهود اللازمة لإنهاء الصراع في الشرق الأوسط، وخاصة في لبنان".

وفي 23 سبتمبر، أطلقت إسرائيل عملية "سهم الشمال" العسكرية ضد قوات حزب الله في لبنان، ونفذت خلالها ضربات واسعة النطاق في مختلف مناطق لبنان.

مقالات مشابهة

  • نيويورك تايمز: هل يؤدي إرسال قوات إلى الشرق الأوسط إلى احتواء القتال أم يشجع إسرائيل؟
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان الامريكى يحاولان إحداث توازن بين احتواء الصراع وتشجيع إسرائيل
  • عاجل | أسعار النفط في مهب ضرب إسرائيل البنية التحتية لإيران.. مخاوف جديدة
  • بوريل يحذر من دخول روسيا ودول أخرى في صراع الشرق الأوسط إذا دمرت إسرائيل منشآت إيران النووية
  • وزير الخارجية الفرنسي يصل إلى الشرق الأوسط ويزور إسرائيل
  • «بنتاجون»: القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جاهزة لمساعدة إسرائيل
  • روسيا: نحافظ على اتصالات مستمرة مع إيران بشأن التوترات في الشرق الأوسط
  • لبنان يطلب المساعدة الدبلوماسية من روسيا
  • مندوب روسيا: “إسرائيل” تخطط لإشعال صراع مباشر بين إيران وأمريكا
  • أسعار النفط تصعد وسط تزايد التوتر في الشرق الأوسط