انتقل اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه مدير أمن الغربية والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذى نشب في مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي.

وأوضح محافظ الغربية، أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، باندلاع الحريق تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف والإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

ووجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

كما ووجه المحافظ بمعاينة لجنة المنشات الآيلة للسقوط، وفحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مؤكدا على ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

 


الحريق

 


الحماية المدنية

 


جانب من الحريق





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار المحافظات محافظ الغربية حريق مصنع بلاستيك الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد، ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم .


وأكد المحافظ، أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة .

وأضاف المحافظ انه يمثل حل جذري لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات  بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدي السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المرورى.

وشدد المحافظ، على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروع مؤكدا على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الشوارع.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل في مصنع بلاستيك بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • جهود مكثفة للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان السيطرة على حريق مصنع بكفر الشوربجي.. صور
  • لمتابعة جهود الإطفاء.. محافظ الغربية ينتقل لموقع حريق مصنع بلاستيك بقرية كفرالشوربجي
  • السيطرة على حريق فى كافيه على طريق طنطا- كفر الزيات بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف
  • السيطرة على حريق مصنع للغزل والنسيج في إمبابة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مدرسة فى منطقة المعادى دون إصابات