أفاد مسؤولو اتحاد الكرة بأن نادي الزمالك لم يتقدم بخطاب رسمي يطلب تعيين حكام أجانب لمباراة نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في الإمارات.

وأوضح الاتحاد أن التصريحات الإعلامية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليست ذات قيمة، حيث يعتمد الرد فقط على الخطابات الرسمية.

في سياق متصل، قررت لجنة الحكام في اتحاد الكرة إسناد إدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري يوم 24 أكتوبر الجاري للحكم الدولي أمين عمر، بينما سيتولى الحكم الدولي محمود ناجي إدارة مباراة تحديد المركز الثالث.

المصري "2012" يفوز على المعارف بثلاثية بمنطقة بورسعيد إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند

يُذكر طاقم تحكيم مباراة نصف النهائي بين الزمالك وبيراميدز، كان يضم: محمد معروف (حكم ساحة)، محمود أبو الرجال (مساعد أول)، هاني خيري (مساعد ثاني)، محمود ناجي (حكم رابع)، ومحمود عاشور (حكم فيديو)، وعمر فتحي (مساعد حكم فيديو).

أما طاقم مباراة الأهلي وسيراميكا في نفس الدور، فكان يتكون من: أحمد الغندور (حكم ساحة)، أحمد حسام طه (مساعد أول)، شريف عبد الله (مساعد ثاني)، أمين عمر (حكم رابع)، وائل فرحان (حكم فيديو)، والإماراتي عيسى خليفة (مساعد حكم فيديو).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الزمالك وبيراميدز السوبر المصري شريف عبد الله

إقرأ أيضاً:

ليه مفيش حكام أجانب.. تعليق أحمد سليمان على مباريات السوبر المصري

علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، علي مستوى التحكيم في مباريات اليوم عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

وكتب أحمد سليمان: "علامات استفهام حول مستوي التحكيم في لقاءات اليوم ،مما ينذر بكارثة تحكيمية نحن في غني عنها قد تحدث يوم الخميس القادم.، لذا يبقي التساؤل، لماذا لا نستعين بحكام أجانب او من دولة الإمارات الشقيقة منعا للمشاكل".


 

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعدما فاز على فريق بيراميدز في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي بنتيجة 5/4.


 

على الجانب الآخر، انتزع النادي الأهلي بطاقة التأهل من نظيره سيراميكا كليوباترا بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب محمد بن زايد في نصف النهائي. 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. كواليس تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من الامارات والزمالك يدرس طلب حكام أجانب لنهائي السوبر
  • أحمد سالم: ندرس طلب استقدام حكام أجانب.. وهذا موقف مصابي الزمالك من نهائي السوبر
  • ليه مفيش حكام أجانب.. تعليق أحمد سليمان على مباريات السوبر المصري
  • الإعلان عن حكام كأس السوبر المصري
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الزمالك في السوبر المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وسيرامبكا كليوبترا في السوبر المصري
  • إعلان أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يحدد طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري
  • اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري