تحفظت محكمة جنايات الفيوم،  برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، على صاحب مكتب عقارات يدعي  فرج. م.  المتهم الأول فى قضية خطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه.


كان محامي المتهم قد تقدم بتوكيل للحضور عن موكله إلا أن رئيس الدائرة رفض التوكيل وطلب حضور المتهم بنفسه، وفي نهاية الجلسة قررت المحكمة التحفظ عليه، لاستكمال المحاكمة محبوسا كباقي المتهمين في المقبوض عليهم.


يذكر أن  محكمة جنايات الفيوم، قد أصدرت قرار اليوم الاثنين، يقضي  بتأجيل محاكمة تشكيل مكون من 7 افراد بينهم سيدتين، متهمون لجلسة الغد، وذلك بعد تأجيل الجلسة اليوم  لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية


وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة وتهديدة  بنشر صور فاضحة له مع سيدة عضو التشكيل التي استدرجته إلى شقة تتبعهم باعتبار أنها مكتب عقارات.


وبالتحري تبين أن كلا من "هشام.خ، ومحمد ع، ووفرج م، وصبحة م، وتامر ي، وهاني.م"، كونوا فيما بينهم تشكيلا لإجبار المجني عليه علي التصوير مع زميلتهم الأولي وتصويره عاريًا  تحت التهديد، واجبروه علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا علي متعلقاته الشخصية وهاتفعه المحمول ومبلغ مالي 2000 جنيه.

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة اقروا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وقد أحالت النيابة  القضية إلى المحكمة لتنظرها محكمة الفيوم غدًا الثلاثاء بعد تأجيلها اليوم للمرافعة.

 

 

 

 

تأجيل محاكمة فران ووالده بتهمة قتل جدة الأول لسرقتها

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم التحفظ على مكتب مكتب عقارات قضية خطف مواطن إيصالات أمانة توقیع إیصالات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. «الاستئناف» تنظر قضية «سائق أوبر» في واقعة خطف فتاة التجمع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، اليوم السبت، ثاني جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض فتاة وخطفها بالإكراه المعروفة إعلاميا «فتاة التجمع».

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، في 14 يوليو 2024، سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم "حسين.أ" بخطف أنثى هي المجني عليها" نبيلة.إ" بالإكراه الواقع عليها وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاحا أبيض “كتر” وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر عنها ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة باليد قاصدا من ذلك هتك عرضها.

كما أضاف أمر الإحالة إحراز المتهم أداة قاطع "كتر" دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة أو الحرفية.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات لجلسة الغد في الفيوم
  • تأجيل نظر استئناف المتهم الأول في قضية مقتل الجنرال اليمني بفيصل
  • جنايات الفيوم تقرر التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن
  • التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهمين بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات بالفيوم لجلسة الغد
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بخطف مواطن بالفيوم
  • غدا.. محاكمة تشكيل عصابى متهم بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات فى الفيوم
  • غداً.. ثاني جلسات محاكمة تشكيل متهمين بخطف مواطن فى الفيوم
  • اليوم.. «الاستئناف» تنظر قضية «سائق أوبر» في واقعة خطف فتاة التجمع