غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر 2023 "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة 27 من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد مروان سعيد التتري.

ولد في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة بتاريخ الأول من مارس لعام 1998م.

درس في مدرسة الإسراء الثانوية للبنين، وأكمل دراسته في اتحاد الكنائس. بدأ حياته الرياضية في فرق المدارس، والمساجد، والساحات الشعبية. انضم لنادي العطاء الرياضي أحد أندية الدرجة الثالثة في فرع "الوسطى والجنوب"، وظهر بشكل مميز. انتقل لفريق أهلي النصيرات بالدرجة الثانية، وبرزت نجوميته معه، وصعد لدوري الدرجة الأولى مع المدرب عبد الله محمود. وقع بعدها مع نادي شباب خانيونس في الدرجة الممتازة، ولعب معه موسماً واحداً. تعاقد معه نادي بيت حانون الرياضي بطلب من المدرب محمد العماوي، وقدم أوراق اعتماده مع الفريق. كان يحلم بتمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني، ورفع اسم بلاده عالياً. استشهد يوم الإثنين 22 يناير 2024م برفقة شقيقيه سعيد، ومحمود أثناء العدوان على مدينة خانيونس بصاروخ من الطيران الحربي الإسرائيلي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: شهداء الحركة الرياضية طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"

يواصل مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي وكوكبة من نجوم الفن،  في جذب الكثير من المشاهدين حلقة تلو الأخرى، حيث تشهد الحلقات تطورًا سريعًا ومليئة بالأحداث المشوقة والمثيرة، وذلك خاصة بعد إقتراب الحلقات الأخيرة من العمل.

مسلسل برغم القانون

 

موعد عرض الحلقة الـ 28 

 

وينتظر الجمهور عرض الجلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"، الذي من من المقرر عرضها الليلة على منصة Watch it وyango play، في تمام الساعة الثامنة مسًا  وسوف تعرض غدًا على قناة ON وON دراما.


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء بغارات إسرائيلية على لبنان
  • تعرف على موعد عرض الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"
  • نحو 20 شهيداً وعشرات الجرحى بمجزرة وحشية جديدة اتكبها العدو بقصف نازحين بشكل متعمد شمال غزة !!
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة 26 (عماد أبو طعيمة)
  • النقل: الحركة الملاحية تسير بشكل جيد في الأجواء العراقية 
  • من هو خليفة يحي السنوار؟.. أبرز الأسماء داخل الحركة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة 25 (يوسف نور)
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • عشرات الشهداء والمصابين في قصف الاحتلال على قطاع غزة