يمانيون/ صنعاء تفقد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني اليوم، سير التعليم في حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمساجد البناء النموذجية في مديرية الصافية.

واطلع الوكيل المداني ومعه مسؤول التعبئة بالمديرية عبدالله المعافا، على مستوى انتظام الطلاب في حلقات القرآن الكريم بجامعي السراجي وذو النورين، وما يتلقونه من علوم بمجالات القرآن الكريم والسيرة النبوية والفقه والحديث.

واستمعوا من القائمين على حلقات تحفيظ القرآن، إلى شرح حول تعليم النشء كتاب الله ضمن أنشطة البناء لتنشئة الأجيال على هدى وثقافة القرآن الكريم.

وأشاد المداني، بجهود المعلمين والقائمين على مساجد البناء في تعليم القرآن الكريم وحفظه، لإيجاد جيل متسلح بالقرآن ويعمل به كمنهج حياة للأمة تستنير به لتصحيح واقعها وتعزيز قوتها أمام أعدائها.

ودعا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم للالتحاق بحلقات القرآن في مساجد البناء النموذجية لتعلم كتاب الله والتزود بهديه وتحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

جلسة جديدة لقضية الـ36 متهماً بتشكيل عصابة مسلحة بأمانة العاصمة

يمانيون../
أقرَّت الشُّعبة الجزائية المتخصصة في أمانة العاصمة اليوم، برئاسة رئيس الشّعبة القاضي عبدالله علي النجار، حجز قضية اغتيال حسن زيد للفصل في الدفع المقدم من المتهمين بخصوص عدم قبول استئناف النيابة.

وفي جلسة مخصصة لقضية الـ36 متهماً بتشكيل عصابة مسلحة للقتل والتخريب والتفجير، وإمداد تحالف العدوان بالإحداثيات لمواقع عسكرية ومدنية في أمانة العاصمة، أقرت الشّعبة منح الدفاع فرصة أخيرة لتقديم ما لديهم.

وفي قضية المتهم عدنان علي حسين الحرازي -مدير ومالك شركة “برودجي سيستمز”- والمدان بجريمة الاتصال غير المشروع بدولة أجنبية، والمعاقب بالإعدام تعزيرا، قررت الشّعبة منح النيابة فرصة للرّد على استئناف المتهم، إلى الجلسة المقبلة.

كما منحت الشّعبة في قضية اغتيال إبراهيم الحوثي النيابة فرصة للرّد على عرائض استئناف بقيّة المتهمين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يدشّن مشروع “وقف الوالدين” الخيري التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم في البدائع
  • المداني يتفقد حلقات تعليم القرآن في مديرية الصافية بالأمانة
  • انطلاق حلقات تحفيظ القرآن لطلبة المدرسة العليا للعلوم الإسلامية
  • مدير تعليم العاصمة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة الشهيد يسري عمارة
  • جلسة جديدة لقضية الـ36 متهماً بتشكيل عصابة مسلحة بأمانة العاصمة
  • أبناء مديرية الصافية بالأمانة ينظمون وقفة مسلحة دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بالصور.. احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم بالمنيا
  • وزير العدل يتفقد سير العمل في المجمع القضائي بأمانة العاصمة
  • وزير العدل وحقوق الإنسان يتفقد سير العمل في المجمع القضائي بأمانة العاصمة