أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية لكلية التربية النوعية، لمتابعة الدراسة بها، رافقه خلالها الدكتور هانى شحته القائم بعمل عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس.

وخلال الجولة التقى رئيس الجامعة، بعدد من الطلاب والعاملين داخل القاعات الدراسية والحرم الجامعي والمكاتب الإدارية بالكلية ودار حوار بين الطلاب ورئيس الجامعة.

ومن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوى إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير العملية التعليمية بالكليات بصفة مستمرة والاستماع لأفكار الطلاب والتواصل المستمر معهم، مؤكدًا أن كلية التربية النوعية تعتبر من الكليات الرائدة فى ريادة الأعمال، لذلك يجب أن ندعم افكار الطلاب وابتكاراتهم فى كافة المجالات والاستفادة من مخرجات الطلبة فى إقامة المعارض المختلفة داخل الجامعة وخدمة المجتمع، بالإضافة إلى تنمية شخصيتهم ومهارتهم المهنية لتأهليهم لسوق العمل.

وعلى هامش الجولة التقى رئيس الجامعة بعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث استعرض "الجيزاوى " حصاد الجامعة علي المستوى الأكاديمي والبحثي وخدمة المجتمع خلال العام السابق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها كلية التربية النوعية اخبار القليوبية الجيزاوي

إقرأ أيضاً:

جامعة بن سعود بالسعودية تكرم أعضاء هيئة تدريس ببنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، عن فوز 3 من أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم بالجامعة والمعارين لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية  بالمملكة العربية السعودية  لتميزهم في البحث العلمي والنشر الدولي.


 حصل الدكتور محمد معبد بيومي على المركز الأول فئة غزارة الإنتاج البحثي ، والدكتور إيهاب عبد الحميد احمد على المركز الثاني فئه جودة الانتاج البحثي ، والدكتور محمد خيري عمران على المركز الثالث فئه جودة الانتاج البحثي .


وتم تكريم الأساتذة الثلاثة نظير إسهاماتهم المتميزة في مجالات تخصصهم ، ما ساهم في تعزيز سمعة جامعة بنها على المستويين المحلي والدولي ، وأعربت إدارة الجامعة عن فخرها بهذا الإنجاز الذي يعكس التزام الجامعة بدعم التفوق الأكاديمي وتشجيع البحث العلمي المبتكر .


من جانبها أشارت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث إلى أن هذا الفوز يعزز من مكانة جامعة بنها ويسلط الضوء على الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس للارتقاء بمستوى التعليم والبحث في الجامعة.

IMG-20241017-WA0074(1) IMG-20241017-WA0075(1) IMG-20241017-WA0076(1)

مقالات مشابهة

  • خلال جولته بكلية التربية النوعية.. رئيس جامعة بنها: ندعم أفكار الطلاب وابتكاراتهم والاستفادة من مخرجاتهم لخدمة المجتمع
  • فوز 3 من أعضاء هيئة تدريس جامعة بنها بجوائز بحثية في السعودية
  • جامعة بن سعود بالسعودية تكرم أعضاء هيئة تدريس ببنها
  • جامعة بنها تنظم قافلة طبية بمركز شباب ميت نما
  • الدكتور أحمد جودة وكيلًا لكلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق للدراسات العليا والبحوث
  • مبادرة صحة المرأة.. جامعة بنها تنظم إحتفالية أكتوبر الوردي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد تشغيل بوابة 3
  • طلاب أميركيون: منظومتنا السياسية تسخّر كل صانع قرار لخدمة أهداف محددة
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يشهد ندوة تحت عنوان أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد