تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أيمن عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية والدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، على الفور لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذى نشب في مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي .

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف و الإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

ووجه المحافظ بتواجد كل الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق ، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع .

كما ووجه الجندي بمعاينة لجنة المنشات الآيلة للسقوط و فحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،مؤكدا على ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

IMG-20241021-WA0105 IMG-20241021-WA0116 IMG-20241021-WA0123 IMG-20241021-WA0112 IMG-20241021-WA0113 IMG-20241021-WA0107 IMG-20241021-WA0104

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشتراطات الحماية المدنية الحماية المدنية السيطرة على حريق مصنع الشبكة الوطنية للطوارئ الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة IMG 20241021

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق هائل في مصنع بلاستيك بالغربية

تمكنت قوات الحماية المدنية فى الغربية، من السيطرة على حريق هائل نشب في مصنع بلاستيك والتهم جميع محتوياتة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق هائل فى مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجى التابعة لمركز كفر الزيات.

على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق دون حدوث إصابات بشرية وقدرت الخسائر ب4 مليون جنية.

تم تحرير محضر واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل في مصنع بلاستيك بالغربية
  • محافظ الغربية يتابع جهود السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • جهود مكثفة للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي
  • السيطرة على حريق مصنع بلاستيك فى قرية كفر الشوربجى بالغربية.. صور
  • لمتابعة جهود الإطفاء.. محافظ الغربية ينتقل لموقع حريق مصنع بلاستيك بقرية كفرالشوربجي
  • حريق هائل بمصنع للبلاستيك بقرية كفر الشوربجي ومحافظ الغربية ينتقل للمعاينة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مدرسة فى منطقة المعادى دون إصابات
  • السيطرة على حريق بعدد من محلات سوق مدينة توشكى الجديدة جنوب أسوان
  • متدفعش أجرة زيادة.. أرقام مهمة للإبلاغ عن مخالفات السائقين بكفر الشيخ