تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إنّ حلقة اليوم من برنامج "كلام في السياسة" خاصة بامتياز من ناحية الموضوع والتوقيت والضيف.

وأضاف "الطاهري"، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "من حيث الموضوع، فنحن نتحدث على مرور أكثر من عام على طوفان الأقصى، وأيام تفصلنا عن معرفة ساكن البيت الأبيض الجديد، وصراع شديد الشراسة يمر به الشرق الأوسط من حيث اغتيال السنوار، وقبله حسن نصر الله، ومن قبلهما اغتيال إسماعيل هنية في قلب طهران".

وتابع الإعلامي والكاتب الصحفي: "العالَم يتحدث الآن عن الحرب الكبرى، وأنها مسألة وقت لا أكثر"، مشيرًا إلى أنه من حيث توقيت الحلقة، فنحن في ساعات حاسمة تتبدل الموازينُ فيها بالشرق الأوسط، ومن ناحية الضيف، فهو كاتب ومفكر سياسي حقيقي وصحفي معلومات من طراز فريد، لا يتحدث إلا بالمعلومات، ولا يبني تحليلا إلا بالمعلومات، وكذلك لا يُقدِّم نتائج إلا ومعطياتها كلها مستندة على معلومات، وهو الدكتور عبد الرحيم علي رئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد الطاهري عبد الرحيم علي برنامج كلام في السياسة

إقرأ أيضاً:

عبد الرحيم علي: القضية الفلسطينية مركزية بالنسبة لمصر.. ولا أحد يزايد علينا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب والمفكر السياسي الدكتور عبد الرحيم علي رئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، إن بنيامين نتنياهو يعتبر حركة حماس مثل «هتلر» أو «نازيين جدد»، لافتا إلى أن توجيه إسرائيل ضربة لإيران مسألة وقت، مردفا: «ستكون الضربة إما الليلة أو غدا صباحا، لن يمر هذا الأسبوع على الإطلاق إلا بحدوثها».

وأضاف «علي» خلال لقائه ببرنامج «كلام في السياسة»، المُذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، أن الأحداث الحالية ستنتج جيل جديد أشرس من الحاليين، مردفا: «المطلوب حقن سياسي ووحدة وطنية فلسطينية وبرنامج نضال وسياسي ويقاد هذا الجيل وتوجه طاقاته بشكل صحيح ستتحقق من خلال ذلك الدولة الفلسطينية».

وتابع رئيس مجلس إدارة مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس: «القضية الفلسطينية مركزية بالنسبة لمصر، ولا أحد يزايد علينا».

مقالات مشابهة

  • نحتاج إلى خطوات عملية.. شنكر يتحدث عن تجاوز إسرائيل للـ1701
  • عبد الرحيم علي: مستعد للموت من أجل فلسطين
  • عبد الرحيم علي: روسيا حذّرت إسرائيل من ضرب المواقع النووية الإيرانية |فيديو
  • عبد الرحيم علي: القضية الفلسطينية مركزية بالنسبة لمصر.. ولا أحد يزايد علينا
  • عبد الرحيم علي: لابد من عقل سياسي يدير المقاومة الفلسطينية
  • عبد الرحيم علي لـ«كلام في السياسة»: روسيا سلّمت إيران صواريخ «إس 400»
  • «الطاهري»: عبد الرحيم علي كاتب ومفكر حقيقي وصحفي معلومات من طراز فريد
  • عبد الرحيم علي: الخطط الإيرانية تستهدف إشاعة الفوضى في المنطقة
  • مستقبل حزب الله ودوره في الشرق الأوسط بعد اغتيال حسن نصر الله