عربي21:
2024-10-21@22:54:54 GMT

فان يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

فان يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك  مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، انه بدأ"محادثات مع الأشخاص المناسبين" بشأن مستقبله مع نادي "الريدز" الذي ينتهي عقده معه في 30 حزيران/يونيو 2025.

وقال فان ديك:  "ليس لدي أي فكرة عما يحمله المستقبل في الوقت الحالي. المحادثات جارية مع الأشخاص المناسبين وعندما يحين وقت اتخاذ قرار أو أي شيء أعتقد أنكم (وسائل الإعلام) ستعرفون ذلك أيضاً".



وأضاف  اللاعب الذي انضم إلى ليفربول عام 2018: "الالتزام والتركيز الكامل الآن ينصب على ليفربول وتحقيق النجاح هذا الموسم".

احتفل فان دايك، الذي انضم إلى ليفربول عام 2018، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في تموز/يوليو الماضي، لكنه يبقى أساسيا في خط الدفاع الذي حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات من أصل ثماني في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وسمح فوز ليفربول على تشيلسي 2-1 الأحد، في استعادة الفائز لصدارة الترتيب بعد أن تنازل عنها لساعات قليلة إثر فوز مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بالنتيجة ذاتها.

وحقق مدرب ليفربول الجديد الهولندي أرنه سلوت بداية رائعة بتسجيله 7 انتصارات في اول 8 مباريات.
كان النقاد يرشحون مانشستر سيتي وأرسنال على أنهما المتنافسان الرئيسان على اللقب قبل بدء الموسم، لكن الدلائل المبكرة تشير إلى أن ليفربول سيكون ضمن الصراع أيضاً.

وقال فان دايك "يمكن للجميع أن يكون لديهم آراؤهم ولكني أعلم، كما أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون، أن الآراء يمكن أن تتغير كل ثلاثة أيام".

وختم "كل ما في الأمر بأني أركز على مباراة واحدة في كل مرة، أريد أن أكون ناجحاً، أريد الفوز بالألقاب في كل مسابقة نشارك فيها، أريد أن أحاول الفوز بها. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر لكنني سأبذل قصارى جهدي".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية فان دايك ليفربول ليفربول كرة القدم فان دايك رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ليفربول يحافظ على قمة «البريميرليج»

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة رايس: أرسنال سمح لنفسه بالتراجع! «السيتي» يقلب الطاولة على ولفرهامبتون


حافظ ليفربول على الصدارة، بفوزه على ضيفه تشيلسي 2-1، ضمن المرحلة الثامنة من بطولة إنجلترا لكرة القدم.
ورفع ليفربول رصيده في المركز الأول إلى 21 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بطل الدوري في المواسم الأربعة الماضية، في حين يحتل أرسنال الذي مُني بخسارته الأولى هذا الموسم أمام بورنموث 0-2، المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
وهي المرة الثالثة فقط التي يحقق فيها ليفربول الفوز 10 مرات في أول 11 مباريات في مختلف المسابقات، منذ مطلع الموسم الحالي بعد 1960-1961 و1990-1991.
ولم يشرك مدرب ليفربول الهولندي أرنه سلوت أياً من لاعبيه الأميركيين الجنوبيين في التشكيلة الأساسية، نظراً لعودتهم المتأخرة من النافذة الدولية، فأبقى الثلاثي الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر والكولومبي لويس دياس والأوروجوياني داروين نونييز على مقاعد الاحتياطيين (شارك الأخير بعد مرور نصف ساعة لإصابة البرتغالي ديوجو جوتا).
في المقابل، افتقد تشيلسي إلى ظهيره الأيسر الإسباني مارك كوكوريا بسبب تراكم البطاقات، في حين شهدت تشكيلته الأساسية عودة قائده ريس جيمس بعد غياب دام 10 أشهر بداعي الإصابة.
كان تشيلسي الطرف الأفضل في الدقائق العشرين الأولى، لكن من دون خطورة حقيقية على مرمى حارس ليفربول، الأيرلندي كاومين كيليهير، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لليفربول، إثر اعاقة ليفاي كولويل لجوتا داخل المنطقة، نفذها المصري محمد صلاح بنجاح (29).
والهدف هو الخامس لصلاح في الدوري هذا الموسم.
وسجل ليفربول هدفاً ثانياً عن طريق مهاجمه الهولندي كودي خاكبو لكنه لم يحتسب بسبب تسلل الأخير.
واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، إثر كرة مشتركة بين الحارس الإسباني روبرت سانشيز وكورتيس جونز، لكنه تراجع عن قراره، بعد مراجعة تقنية الحكم المساعد «الفار».
وفي أبرز فرصة لتشيلسي في الشوط الأول، سدد كول بالمر كرة قوية بيسراه علت العارضة بقليل.
وأدرك تشيلسي التعادل مطلع الشوط الثاني، عندما تلقى المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون كرة بينية رائعة من الإكوادوري مويزس كايسيدو، فانفرد بحارس ليفربول سدد على يساره (48).
والهدف هو الخامس لجاكسون في آخر 7 مباريات في الدوري المحلي.
بيد أن الفريق اللندني لم ينعم طويلاً بالتعادل، لأن ليفربول تقدم مجدداً عندما مرر صلاح كرة متقنة باتجاه كورتيس جونز الذي غمزها داخل الشباك (52).
ولم تتغير النتيجة على الرغم من محاولات الفريقين في نصف الساعة الأخير.

مقالات مشابهة

  • هوكشتين في لبنان لبحث وقف إطلاق النار.. والبيت الأبيض غير متفائل بعقد محادثات قريبًا
  • فان دايك يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول
  • عقده ينتهي في الصيف.. ماذا قال فان دايك عن مستقبله مع ليفربول؟
  • فان دايك يعلق على مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول
  • لافروف ينتقد دعوة الرئيس بايدن لإجراء محادثات بشأن ضبط الأسلحة النووية دون شروط مسبقة
  • وزير الخارجية الروسي: تصريحات بايدن بشأن إجراء محادثات نووية خداع
  • ليفربول يحافظ على قمة «البريميرليج»
  • الرئيس المصري: حصتنا من المياه لم تتغير على مدى عشرات السنين مع ارتفاع عدد السكان الأمر الذي أدخلنا في فقر مائي
  • 6 حقائق عن «قمة» ليفربول وتشيلسي