منذ تنفيذ الحكومة قرار زيادة أسعار المحروقات يترقب ملايين المواطنين موعد زيادة الأجور والمعاشات للقطاعين العام والخاص، لتمكين أبنائهما من ملاحقة أسعار السلع التي تأثرت بفعل الزيادة الأخيرة التي طالت السولار والبنزين وجرى إقرارها ابتداءً من صباح الخميس الماضي. 

موعد زيادة الأجور والمعاشات

مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، قال إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه اهتمام خاص بالأحوال المعيشية للمواطن المصري، ويلمس شخصيًّا معاناة المواطنين، بسبب موجة الغلاء التي أثرت على جوانب حياتهم جميعًا.

وأشار البدوي، في بيان، إلى أن توجيهات الرئيس السيسي الأخيرة للحكومة بمراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي، تعكس هذا الاهتمام، بما يؤكد حرص القيادة السياسية على وضع محدودي الدخل في مقدمة الأولويات.

ترقب لموعد زيادة المرتبات والمعاشاتموعد زيادة الأجور والمعاشات للقطاعين العام والخاص

فيما يخص موعد زيادة الأجور والمعاشات للقطاعين العام والخاص توقع البدوي خلال البيان أن تصدر الحكومة خلال الفترة المقبلة حزمة جديدة من القرارات الخاصة بالحماية الاجتماعية تتضمن زيادة المعاشات والأجور للقطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى تمديد جدول زيادة أسعار المحروقات للفترة المقررة خلال الستة أشهر المقبلة.

هل سترتفع المرتبات بعد زيادة الأسعار.. مدبولي يرد بكل صراحة موعد زيادة المرتبات رسميًا بعد تصريحات رئيس الوزراء زيادة المرتبات.. موعد التطبيق بعد تصريحات رئيس الوزراء زيادة المعاشات 1000 جنيه والتنفيذ من نوفمبر .. اعرف الحقيقة

عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، تحدث عن موعد زيادة الأجور والمعاشات والفئات المستفيدة، قائلا إن الزيادة المرتقبة للأجور والمعاشات، ربما يصدر قانون استثنائي لتطبيقها بأسرع ما يمكن، مشيرًا إلى أنه لا يُشترط أن تكون في بداية السنة المالية، أو العام الجديد.

جدول الأجور والمعاشات للموظفين 2024

مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، أكد هو الآخر أن الحكومة ستصدر قريبًا حزمة من القرارات الخاصة بالحماية الاجتماعية، في ظل ارتفاع أسعار كثير من السلع نتيجة زيادة أسعار المحروقات، ما جعل ملايين المواطنين يترقبون موعد زيادة الأجور والمعاشات ، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن هذه الحزمة الحمائية ستتضمن علاوة استثنائية في الأجور والمعاشات للقطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى تمديد فترة زيادة أسعار المحروقات لمدة ستة أشهر إضافية.

وذكر في تصريحات صحفية أن الزيادة الأخيرة في أسعار المحروقات أسهمت في توفير نحو 27.5 مليار جنيه من مخصصات الدعم المدرجة ضمن الموازنة العامة للدولة.

ترقب لموعد زيادة المرتبات والمعاشاتموعد صرف مرتبات الموظفين

وزارة المالية أعلنت عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين بالحكومة ومؤسسات الدولة وهيئاتها، وفق الكتاب الدوري رقم 77 لسنة 2024، للعاملين بالوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وزارة المالية أعلنت أن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر سيكون يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، ويستمر صرف المرتبات لمدة 5 أيام تنتهي يوم الأربعاء 30 أكتوبر، في حين ستُصرف المتأخرات في أيام 7 و8 و9 و10 من أكتوبر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موعد زيادة الأجور والمعاشات موعد صرف مرتبات الموظفين زيادة المعاشات موعد زيادة المرتبات 2024 موعد زيادة المعاشات زيادة المرتبات والمعاشات زيادة المرتبات 2024 زيادة المرتبات الجديدة زيادة الأجور موعد تطبيق زيادة المعاشات موعد صرف زيادة المعاشات الجديدة الزيادة في المعاشات زيادة المعاشات الجديدة زيادة المرتبات موعد تطبيق زيادة الأجور والمعاشات الجديدة موعد زیادة الأجور والمعاشات زیادة أسعار المحروقات زیادة المرتبات

إقرأ أيضاً:

زيادة الأجور والمعاشات.. اتحاد العمال: حزمة حماية اجتماعية لهذه الفئات قريبًا

كتب- محمد أبو بكر:

أكد مجدي البدوي، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتمامًا خاصًا بكل ما يتعلق بالمواطن المصري، حيث يلمس معاناته بسبب موجة الغلاء التي أثرت على جميع جوانب الحياة ومستلزمات المعيشة.

وأشار البدوي، في بيان له، الإثنين، إلى أن توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بمراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي تؤكد هذا الاهتمام، مما يعكس حرص القيادة السياسية على وضع محدودي الدخل في مقدمة أولوياتها.

وتوقع البدوي أن تقوم الحكومة بإصدار حزمة جديدة من قرارات الحماية الاجتماعية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن زيادة في المعاشات والأجور في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى تمديد جدول زيادة أسعار المحروقات للفترة المقررة خلال الستة أشهر القادمة.

مجدي البدوي حزمة حماية اجتماعية اتحاد العمال الرئيس عبدالفتاح السيسي زيادة الأجور والمعاشات

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة رئيس لجنة الخطة والموازنة: أتوقع علاوة وزيادة أجور للموظفين قريبا أخبار بث مباشر| السيسي يشهد افتتاح المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية أخبار حدث في منتصف الليل| مدبولي يكشف أسباب تحريك أسعار الوقود .. وحقيقة أخبار حدث في 8 ساعات| رئيس جديد للمخابرات العامة وبيان "مصري سعودي" بعد أخبار

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

أخبار مصر بينها الاستثمار.. إحالة 5 مشروعات قوانين إلى اللجان النوعية منذ 10 دقائق قراءة المزيد أخبار مصر نقوش على جدران معبد إسنا تكشف أسرار القدماء المصريين- صور منذ 13 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر زيادة الأجور والمعاشات.. "اتحاد العمال": حزمة حماية اجتماعية لهذه منذ 19 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر وزير العمل: عرض مسودة القانون الجديد على الحكومة نهاية الأسبوع الجاري منذ 21 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر قريباً.. برنامج عمرة شامل للمصريين دون الحاجة إلى شركات السياحة منذ 40 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر البرلمان يوافق على حضور الوزراء اجتماعات المجلس الوطنى للتعليم منذ 58 دقيقة قراءة المزيد

إعلان

أخبار مهرجان الجونة

المزيد أخبار مهرجان الجونة فيلم "196 متر" لـ شكيب بن دياب ينافس في مهرجان الجونة السينمائي أخبار مهرجان الجونة "نافذة على فلسطين".. برنامج أفلام خاص في مهرجان الجونة السينمائي أخبار مهرجان الجونة "الجونة السينمائي" يعرض "الحجرة المجاورة" لبيدرو ألمودوبار ببرنامج أخبار مهرجان الجونة "معرض الجونة للأفلام القصيرة" يعود في عامه الثاني تحت مظلة سوق سيني أخبار مهرجان الجونة لحظات لا تُنسى.. نجوم رحلوا تذكرهم "الجونة السينمائي" بحفل ختام دورته

إعلان

أخبار

زيادة الأجور والمعاشات.. "اتحاد العمال": حزمة حماية اجتماعية لهذه الفئات قريبًا

أخبار رياضة لايف ستايل فنون وثقافة سيارات إسلاميات

© 2021 جميع الحقوق محفوظة لدى

إتصل بنا سياسة الخصوصية إحجز إعلانك * رئيس لجنة الخطة والموازنة: أتوقع علاوة وزيادة أجور للموظفين قريبا أسعار وأماكن.. وزير الإسكان يعلن تفاصيل الطرح الجديد لـ"سكن لكل المصريين 5" 30

القاهرة - مصر

30 21 الرطوبة: 37% الرياح: شمال شرق المزيد أخبار أخبار الرئيسية أخبار مصر أخبار العرب والعالم حوادث المحافظات أخبار التعليم مقالات فيديوهات إخبارية أخبار bbc وظائف اقتصاد أسعار الذهب أخبار التعليم رياضة رياضة الرئيسية مواعيد ونتائج المباريات رياضة محلية كرة نسائية مصراوي ستوري رياضة عربية وعالمية فانتازي لايف ستايل لايف ستايل الرئيسية علاقات الموضة و الجمال مطبخ مصراوي نصائح طبية الحمل والأمومة الرجل سفر وسياحة أخبار البنوك فنون وثقافة فنون الرئيسية فيديوهات فنية موسيقى مسرح وتليفزيون سينما زووم أجنبي حكايات الناس ملفات Cross Media مؤشر مصراوي منوعات عقارات فيديوهات صور وفيديوهات الرئيسية مصراوي TV صور وألبومات فيديوهات إخبارية صور وفيديوهات سيارات صور وفيديوهات فنية صور وفيديوهات رياضية صور وفيديوهات منوعات صور وفيديوهات إسلامية صور وفيديوهات وصفات سيارات سيارات رئيسية أخبار السيارات ألبوم صور فيديوهات سيارات سباقات نصائح علوم وتكنولوجيا تبرعات إسلاميات إسلاميات رئيسية ليطمئن قلبك فتاوى مقالات السيرة النبوية القرآن الكريم أخرى قصص وعبر فيديوهات إسلامية مواقيت الصلاة أرشيف مصراوي إتصل بنا سياسة الخصوصية إحجز إعلانك خدمة الإشعارات تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي لاحقا اشترك

مقالات مشابهة

  • زيادة جديدة على المرتبات والمعاشات.. اتحاد العمال يكشف عن تحرك حكومي مرتقب
  • زيادة الأجور والمعاشات.. اتحاد العمال: حزمة حماية اجتماعية لهذه الفئات قريبًا
  • زيادة المعاشات 2025.. الحد الأدنى والأقصى والفئات المستفيدة
  • عقب زيادة أسعار البنزين والسولار.. تلاعب في أوزان العيش بالإسكندرية
  • بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار.. هل هناك زيادة في المرتبات والمعاشات؟
  • موعد الاجتماع المقبل للجنة التسعير لتحديد سعر البنزين والسولار
  • رئيس الوزراء عن زيادة أسعار البنزين والسولار: نراعي محدودي الدخل.. والدولة تتحمل العبء الأكبر
  • تحركات برلمانية عاجلة بعد قرار زيادة أسعار البنزين والسولار
  • رئيس الوزراء يطمئن المصريين: لا زيادة في أسعار البنزين والسولار لمدة 6 أشهر