البوابة نيوز:
2024-10-21@23:54:12 GMT

تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل سائق "توك توك" بسوهاج  وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن العثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج.


بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة سائق "توك توك" بها جرح طعنى بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربه من الجثة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من 24 ساعة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (ميكانيكى سيارات، عاطل – لهما معلومات جنائية - مقيمان ببندر جرجا - والسلاح المستخدم فى الواقعة ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وقيامهما بإستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الإستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالى بمحل الواقعة لاذا بالفرار، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بسوهاج مقتل سائق توك توک توک

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين بقتل سائق «توكتوك» في الشرابية إلى محكمة الجنايات

أحالت جهات التحقيق بنيابة الشرابية الكلية بالقاهرة، سايس و3 عمال بناء وعاطل، إلى محكمة الجنايات العاجلة، لاتهامهم بقتل "محمد جمال" من أجل سرقة «توكتوك» الخاص به إثر مشادة كلامية بينهما على مزلقان الفرز بالشرابية وألقوا جثمانه من أعلى الكوبري.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين "محمد.ط" تهمة ضرب المجني عليه "محمد.ج" عمدًا بغير سبق إصرار او ترصد وذلك إثر مشادة وقتية نشبت بينهما، تعدى خلالها بعدة ضربات بالأيدي مما أدى لسقوطه من أعلى كوبري أبو وافية ـ الفرزـ أرضا محدثا له إصابته التي أودت بحياته ولم يقصد من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأسندت النيابة للمتهمين الخمسة "محمد.ط" و "محمد.ح" و"محمد.خ" و "أحمد.س" و "أحمد.س"، حيازة جوهر "اندازول كاريوكساميد وميثامفيتامين وحشيش"، وسرقه منقولات المجني عليه بعد وفاته.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على 5 أشخاص لاتهامهم بقتل "محمد.ج" 18 عامًا، وتخلصوا من جثته بمقلب قمامة بعد أن سرقوا مصدر رزقه "توك توك" بالشرابية.

أمام رجال البحث الجنائي، اعترف المتهمون بارتكاب جريمة قتل المجني عليه وسرقة "التوك توك" خاص به، وقاموا بإلقاء جثمانه بالقرب من مزلقان الفرز بالشرابية، خشية كشف أمرهم ولاذوا بالفرار. وفق عبد المنعم المحامي دفاع المجني عليه.

التحريات الأولية أوضحت أن المجني عليه "محمد ج" تغيب عن أسرته 4 أيام حتى عثر عليه الأهالي جثة هادمة مشوهه بعدما نهش كلب الجثة من مقلب قمامة بموقع الجريمة "مزلقان الفرز" بدائرة القسم.

تعود تفاصيل الجريمة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم الشرابية بالقاهرة، بلاغا من الأهالي مفاده عثورهم على جثة بجوار شريط السكة الحديد بالقرب من "مزلقان الفرز" بدائرة القسم وذلك عقب نهش "كلب" الجثة.

اقرأ أيضاًقبل 31 أكتوبر.. «الداخلية» تدعو الأجانب سرعة استخراج بطاقات الإعفاء من تراخيص الإقامة

المشدد 15 سنة لعامل أشعل النيران في منزل زوجته بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل شاب في المرج
  • توصيلة الموت.. الأمن يكشف ملابسات مقتل «سائق جرجا»
  • كشف لغز العثور على جـ.ثة سائق توك توك بسوهاج
  • ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقة توك توك بسوهاج
  • إحالة المتهمين بقتل سائق «توكتوك» في الشرابية إلى محكمة الجنايات
  • حجز الحكم على المتهمين في واقعة حادث معدية أبو غالب
  • استكمال محاكمة المتهمين في واقعة معدية أبو غالب
  • حبس المتهمين بالتعدي على سائق في حلوان
  • السيطرة على حريق سيارة فى جرجا بسوهاج دون إصابات