وأظهرت الصور ارتداء دونالد ترامب مئزر المطعم ومساعدة العمال في قلي البطاطس وتسليم الزبائن طلباتهم.

وبدا ذهاب ترامب إلى أحد مطاعم ماكدونالدز "نكاية انتخابية وسخرية مبطنة" من منافسته الديمقراطية الرئاسية كامالا هاريس.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فاشٍ حتى النخاع.. قادة عسكريون يحذرون من عودة ترامبlist 2 of 2هل تهدي ولايات "الجدار الأزرق" الفوز لهاريس؟end of list

وكانت هاريس قد ذكرت أنها عملت في أحد مطاعم ماكدونالدز خلال حياتها الجامعية، لكن ترامب يقول إنه لا يصدقها، مضيفا "لقد عملت في ماكدونالدز لمدة 15 دقيقة أكثر من كامالا، فهي لم تعمل هنا قط".

وعلق جوزيف كوستيلو المتحدث باسم هاريس على فيديوهات ترامب بالقول إن المرشح الجمهوري "ليس إلا جيبا للمليارديرات عندما يتعلق الأمر بالسياسات التي تهم العمال".

بين مؤيد وساخر

ورصد برنامج "شبكات" في حلقته بتاريخ 2024/10/21 جانبا من تعليقات المغردين والنشطاء على ما فعله ترامب وأثره على السباق الانتخابي نحو البيت الأبيض.

وقال يحيى مستهجنا "ترامب ملياردير مهووس بالسلطة، يخدع الأميركيين والناخبين ويعمل في مطعم ماكدونالدز أحد أهم مطاعم الوجبات السريعة غير الصحية في أميركا والعالم، كل هذا من أجل الأصوات".

وسار صادق في الاتجاه ذاته قائلا "ترامب مستعد يبيع عفشه (أثاث بيته) ولا أنه يخسر قدام كامالا، رايح جاي يجيب في سيرتها، ده بيبيع البطاطس المحمرة علشان يصوتو له".

واستحضر شريف حملة المقاطعة ضد ماكدونالدز وربطها بالسباق الانتخابي الرئاسي في الولايات المتحدة، متسائلا "لا أدري إن كان ترويجا ودعما لماكدونالدز التي يقاطعها كثيرون؟ أم سخرية من هاريس؟ أم وقت فارغ أراد ملأه؟"، قبل أن يجيب "بكل تأكيد، صنع الحدث".

من جانبها، استبعدت ريهام أن يكون ترامب قد عمد إلى مسرحية لكسب أصوات الناخبين، قائلة "المحل الي اشتغل بيه ترامب جان (كان) ما يستقبل زبائن إلى الساعة الرابعة العصر، لعد لمن قلي البطاطا وهاي الزبونة الي كالتله (التي قالتله) ما نريد نصير مثل البرازيل، هذا كله جان تمثيل وجذب (كذب)؟! لا ما يسويها أبو إيڤانكا، ما يجذب (لا يكذب)".

ويمضي ترامب وهاريس معظم أوقاتهما في الولايات السبع المتأرجحة مع بدء العد التنازلي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة إقامتها في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

21/10/2024المزيد من نفس البرنامجبعد وصول مسيّرة إلى منزله.. مغردون يسخرون من نتنياهو ووعده للمستوطنين بإعادتهم لمنازلهمplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 49 seconds 03:49مغردون: هل يرشي ماسك الناخبين بـ100 دولار وسحب على مليون لمن يدعم ترامب؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 23 seconds 04:23لماذا قصفت أميركا أهدافا يمنية بقاذفة شبحية؟ مغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 29 seconds 04:29أطفال غزة يشعلون أزمة بين "نيويورك تايمز" وصحيفة إسرائيلية والمنصات تتفاعلplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 31 seconds 04:31"هل لديكم أسلحة لقتل الأطفال؟" سؤال للإسرائيليين بمعرض أميركي يجتاح المنصاتplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 22 seconds 04:22صدمة وذهول بالمنصات عقب تصريحات وزيرة الخارجية الألمانية حول جرائم إسرائيل في غزةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 19 seconds 04:19الحكومة البريطانية تستعين بإبر "المونجارو" للحد من البدانة بين مواطنيها.. كيف علق مغردون؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 05 seconds 04:05من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

مشاهد توثق استيلاء القسام على مسيّرة إسرائيلية وسط جباليا

20/10/2024مقاطع حول هذه القصةالعثماني يغالب دموعه وهو يذكر لقاءه الأخير مع هنيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:5210 شهداء في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 37 seconds 02:37ردود فعل على استشهاد السنوار وتساؤلات عن مسار حماس بعدهplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 21 seconds 05:21يحيى السنوار سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات.. تعرف عليهاplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44دمار كبير خلفته الغارات الإسرائيلية على بلدة قانا بجنوب لبنانplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12مشاهد لاستهداف القسام قوات الاحتلال شرق جباليا بقذائف الهاونplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 59 seconds 00:59هكذا نفذت القسام كمينا مركبا ضد سرية مشاة إسرائيلية بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مشاهد توثق استهداف حزب الله قوة إسرائيلية على الحدود
  • كم ثمن كرسي رئاسة أميركا؟
  • السودان.. أزمة تتفاقم وسط تعقيدات داخلية وإقليمية
  • لماذا يتفرد حزبان بالمنافسة السياسية في أميركا؟
  • جدل في الأردن بعد عودة خدمة العلم الإلزامية
  • مشاهد توثق استيلاء القسام على مسيّرة إسرائيلية وسط جباليا
  • مغردون: هل يرشي ماسك الناخبين بـ100 دولار وسحب على مليون لمن يدعم ترامب؟
  • ما صلاحيات نائب الرئيس في أميركا.. وهل هو منصب ثانوي؟
  • دوبروفنيك الكرواتية لؤلؤة الأدرياتيكي الساحرة