خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 أمام ضيفه غزل المحلة بركلات الترجيح 4 - 5، بعد التعادل 1 - 1، في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية. 

افتتح أحمد الشيخ التسجيل للأهلي برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء خلال الشوط الأول، وأدرك غزل المحلة التعادل برأسية أيضًا خلال الشوط الثاني، لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي انتهت بفوز المحلة 5 - 4.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - زياد وائل - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: مصطفى بهجت - حازم عاشور - يوسف كامل  - أحمد الشيخ - محمد رأفت.

الهجوم: محمد هيثم.

وشارك محمد عاطف بدلًا من كريم عمرو، وعمر فتحي بدلًا من يوسف كامل، وياسين عاطف بدلًا من محمد هيثم، ومهاب وائل بدلًا من أحمد الشيخ، وعصام أحمد بدلًا من محمد رأفت.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل وخسارة ركلات الترجيح في مباراة واحدة، حيث فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، وعلى المقاولون العرب 1 - 0، وتعادل مع غزل المحلة 1 - 1، وخسر بركلات الترجيح 4 - 5، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلًّا من أحمد عثمان مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي غزل المحله غزل المحلة بدل ا من أهلی 2007

إقرأ أيضاً:

الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح بخمسة ركلات مقابل أربعة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري للموسم الماضي 2023/2024، والتي يشهدها ملعب ستاد اَل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

"الفار" يُحرم بيراميدز من فوز درامي أمام الزمالك.. والذهاب لركلات الترجيح

نجح جميع اللاعبين الذين لعبوا ركلات الترجيح باستثناء مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، والذي أهدر أخر ركلة للنادي السماوي، مما جعل أحمد السيد زيزو يلعب الركلة الأخيرة للزمالك ويُسجلها ويقود فريقه لنهائي كأس السوبر المصري.

تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز

شهدت المباراة في وقتها الضائع إثارة كبيرة، بعدما نجح بيراميدز في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، لكن الحكم قام بإلغاؤه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وتقدم إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لبيراميدز، بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد الاستفادة من تمريرة زميله رمضان صبحي. 

فيما تعادل الفارس الأبيض من خلال التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 39، بعد الاختراق من قبل ناصر ماهر ليقوم بتمرير الكرة بالعرض ليقابلها مهاجم الزمالك، ويسجل هدف التعادل.

بينما أضاع رمضان صبحي ركلة جزاء، بعدما عاد الحكم محمد معروف لتقنية الفيديو "فار"، بعدما تعرض صديق إيجولا لعرقلة في منطقة الجزاء من قبل المغربي محمود بنتايك، ليحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 50، ليُهدرها رمضان صبحي في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني والمباراة.

وشهد تشكيل الزمالك خروج اللاعب عمر جابر من حسابات الجهاز الفني لمباراة بيراميدز بعد خضوعه لاختبار طبي صباح اليوم ومعاناته من الاصابة بشد في العضلة الأمامية

مقالات مشابهة

  • الزمالك 2007 يفوز على سموحة في بطولة الجمهورية
  • المحلة يتفوق على الأهلي بدوري الجمهورية
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على سموحه بهدف نظيف في بطولة الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على ناشئي الأهلي بدوري الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على سموحة بدوري الجمهورية
  • فاز بركلات الترجيح .. الزمالك يتأهل لنهائي السوبر المصري على حساب بيراميدز
  • الزمالك لـ نهائي السوبر بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح
  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم