دورتموند (د ب أ)
اعترف سيباستيان كيهل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بصعوبة المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة مدرب أرسنال: دعونا نرد بقوة بعد «هزيمة بورنموث» أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: هذا ما اطلبه من مبابي!!

وقال كيهل قبل السفر إلى إسبانيا «الريال أكبر ناد في العالم، لقد خضنا معارك كبرى هناك بالفعل، أثق بأن الفريق سيخوض المواجهة بالتزام تام».


وفاز الريال على دورتموند في نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال بهدفين دون رد، ويتطلع النادي الملكي لتعويض خسارته أمام ليل الفرنسي في المواجهة الأخيرة بالبطولة القارية. وأشار كيهل «بالطبع لا أفكر في أنه ليس لدينا فرصة، لقد أظهرنا ذلك في الأسبايع الأخيرة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بروسيا دورتموند ريال مدريد دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة دورتموند

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني ل ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند، غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الفرنسي تشواميني، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى إصابته ومغادرته لمران الفريق اليوم.

كما ضمت القائمة الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإندريك على رأس قائمة ريال مدريد، إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي .

قائمة ريال مدريد..

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - جونزاليس

الدفاع: ميليتاو - فاسكيز - فاييخو - فران جارسيا - روديجر - ميندي

الوسط: بيلينجهام - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - جولر - مودريتش - سيبايوس

الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - مبابي - إندريك.

رد كارلو أنشيلوتي، على خوف بوروسيا دورتموند من الجواسيس داخل ملعب "سانتياجو برنابيو"،قائلا : "لقد تغيرت كرة القدم بالفعل، أنت تعرف كل شيء عن الفريق المنافس لأنك تستطيع مشاهدة جميع مبارياته، لم تعد هناك أي أسرار".

وتابع: "لقد تغير بوروسيا دورتموند عن نهائي الموسم الماضي، أولًا مدربه وبعض اللاعبين، لكنهم بنفس الأسلوب، يلعبون بشكل جيد على المستوى الفردي والجماعي".

واستمر: "في نفس الوقت، ريال مدريد لم يصل إلى النسبة المطلوبة من الجاهزية، رغم أننا نحقق نتائج إيجابية للغاية في الفترة الأخيرة، لأننا نواجه مشكلة في الاستحواذ على الكرة، لأننا ليس لدينا لاعبين يجيدون اللعب في المساحات الصغيرة".

وأضاف: "لدينا لاعبين يجيدون اللعب في المساحات المفتوحة، ثم التركيز يكون أكثر على الدفاع كما فعلنا الموسم الماضي، كذلك هناك مشكلة في اللياقة البدنية وهي تجعلنا لا نضغط بشكل كافٍ على لاعبي الخصم".

نجح ريال مدريد في تحقيق فوز مستحق على سيلتا فيجو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

بهذا الانتصار، يرفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، متساويًا في النقاط مع برشلونة المتصدر، الذي سيواجه إشبيلية غدًا. بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 13 نقطة في المركز العاشر.


 

 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة دورتموند
  • ريال مدريد يتلقى ضربة قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال
  • إصابة صادمة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند
  • ريال مدريد يطمح لاستعادة نغمة الفوز أمام دورتموند المتعثر
  • شكوك حول مشاركة ثنائي دورتموند أمام ريال مدريد بدوري الأبطال
  • دورتموند يبحث عن هوية تكتيكية أمام ريال مدريد
  • دورتموند في مواجهة ثأرية مع الريال.. وبرشلونة في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يدرس استبعاد نجم ريال مدريد من مواجهة سيلتا فيجو
  • ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو في غياب «الأسطورة»!