حقق الزمالك فوزا ثمينا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الرابعة من مواجهات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات.

وافتتحت أليس التسجيل لصالح الزمالك خلال الشوط الأول من المباراة، قبل أن تضاعف سليمزي من النتيجة لصالح الزمالك خلال الشوط الأول من اللقاء، وأحرزت نورا محمد هدف تقليص الفارق للمقاولون العرب خلال الشوط الثاني من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وارتفع رصيد سيدات الزمالك إلى 9 نقاط بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط.

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت، فاز بيراميدز على إنبي بهدفين نظيفين، والبنك الأهلي على الجونة بخماسية نظيفة، ومسار على دلفي بهدفين نظيفين، وبالم هيلز أمام الاتحاد السكندري 3ـ2، وزد على مودرن سبورت بهدف نظيف، وتعادل الطيران مع اتحاد بسيون من دون أهداف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون العرب فريق الزمالك الزمالك والمقاولون العرب دوري الكرة النسائية الزمالك سيدات

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم المقاولون في الدوري المصري للسيدات

فاز الفريق الأول لكرة القدم "سيدات" بنادي الزمالك على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يهزم المقاولون في دوري السيدات

سجل هدفي الزمالك كل من، أليس أوياه أوجيبي، وحارسة المقاولون العرب بالخطأ في مرماها.

قدمت لاعبات الزمالك مباراة رائعة منذ الدقائق الأولى، وصنع الفريق أكثر من فرصة محققة أمام مرمى أصحاب الأرض، ونجحت أليس أوياه أوجيبي في تسجيل الهدف الأول للأبيض، وقبل أن تسجل زميلتها ياتوندي أتنوكي فاچوبي الهدف الثاني، كما أهدرت اللاعبات أكثر من فرصة محققة أمام مرمى المقاولون العرب.

نشرة منتصف اليوم.. خبايا أزمة كهربا وإصابة نجم الأهلي قبل نهائي السوبر ويوفنتوس يرحب بـ أردا جولر عاجل.. إصابة نجم الأهلي تصدم كولر قبل نهائي السوبر أمام الزمالك

ويقود فريق الزمالك كل من، عادل حسين مديرًا فنيًا، محمود خميس مدربًا عامًا، حسام محمد ومحمد سمير مدربين مساعدين، ياقوت فاروق مدربًا لحراس المرمى، شيرين محمد مديرًا إداريًا، سيف الدين خالد إداريًا، وإيمان محمد جمال طبيبًا.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يهزم المقاولون في الدوري المصري للسيدات
  • الزمالك يهزم المقاولون العرب في دوري السيدات
  • الزمالك يفوز على المقاولون العرب في دوري السيدات
  • دوري كرة القدم النسائية.. الزمالك يفوز على المقاولون بهدفين مقابل هدف
  • دوري الكرة النسائية|الأهلي يفوز على المعادي واليخت برباعية نظيفة
  • الأهلي يكتسح المعادي واليخت برباعية في دوري الكرة النسائية
  • دوري كرة القدم النسائية.. الأهلي يكتسح المعادي برباعية نظيفة
  • فوز القناة وتعادل المقاولون ولافيينا بدوري المحترفين
  • بدية يهزم البشائر بهدفين في دوري الناشئين