طمأن حسام باولو لاعب منتخب مصر للكرة الشاطئية، جماهير الكرة المصرية علي حالته البدنية والفنية وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب مصر وتنزانيا للكرة الشاطئية.

وشدد باولو، علي جاهزيته وانسجامه مع منتخب الفراعنه، مشيرا إلي أن طموحه هو حصد لقب كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية.

وأضاف باولو خلال تصريحات خاصة لموقع صدي البلد الاخباري:" أنا سعيد ومنسجم وهدفي الرجوع للدوري المصري من جديد، لافتا الي أنه انضم لنادي كسكادا حتي يكون في أفضل جاهزية للمشاركة في المباريات.

وعن هدفيه  في غانا وتنزانيا، قال باولو: "لدي حلم وإصرار علي العودة من جديد للدوري الممتاز ومكمل في طريقى وجاهز لمباريات منتخب مصر للكرة الشاطئية في الأدوار القادمة.

 

https://youtu.be/8I7yL3bTJlI?si=AMnROE2We-gmdeKg

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزًا ساحقًا على نظيره التنزاني بنتيجة 9-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة الغردقة.

تفوق ساحق للفراعنة:

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، ونجح في تسجيل أهدافه عن طريق إسماعيل بهجت الذي سجل هاتريك، وحسان محمد الذي سجل هاتريك أيضًا، بالإضافة إلى أهداف لكل من حسام باولو ومصطفى شيكا وعبد الرحمن عبده.

تأهل مستحق:

بهذا الفوز الكبير، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع منتخب المغرب في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس الأمم الافريقية بطولة افريقيا منتخب مصر الكرة المصرية منتخب الفراعنة حسام باولو للکرة الشاطئیة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب المغرب يتأهل إلى نصف نهائى بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية

تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية "رجال"، إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2025 التي تستضيفها الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري، بعد فوزه على المنتخب الغاني بنتيجة 5-2 بالجولة الثانية بالمجموعة الأولي في البطولة.

وكان المنتخب المغربي قد فاز بالجولة الأولي على تنزانيا بنتيجة 4-3.

ويختتم منتخب المغرب مبارياته بدور المجموعات غدا الثلاثاء بمواجهة مصر "صاحب الأرض".

ويواجه المنتخب الوطني الآن نظيره التنزاني ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة، علما بأنه فاز بالجولة الأولي على غانا بنتيجة 6-3.

وفى مباراة أخري، أقيمت ضمن مناقسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، فاز منتخب السنغال على مالاوي بنتيجة 6-1، و كان قد خسر بالجولة الأولي أمام موريتانيا بنتيجة 2-5.

ويواجه منتخب السنغال غدا موزمبيق بختام دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب يتأهل إلى نصف نهائى بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية
  • بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة تنزانيا غدا
  • منتخب موزمبيق للكرة الشاطئية يفوز على مالاوى بنتيجة 4-3
  • منتخب موريتانيا للكرة الشاطئية يفوز على السنغال 5-2
  • حسام باولو: لدينا خطط نستهدف تحقيقها ببطولة أفريقيا لكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم