وصلت بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو لفئة الكبار برعاية شركة "مبادلة للاستثمار"، إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم، التي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والمقرر إقامتها في مدينة هيراكليون خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

تعد هذه هي المشاركة الدولية الرابعة للمنتخب الإماراتي للموسم الحالي بعد بطولة آسيا في أبوظبي، وبطولة الجائزة الكبرى في تايلاند، وبطولة غرب آسيا في الأردن.

وتعتبر بطولة العالم للجوجيتسو واحدة من أهم الأحداث على الساحة الرياضية الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة وتستقطب مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد بن دلموج الظاهري، ثقته بأن أبطال منتخب الإمارات للجوجيتسو يتحلون بأعلى درجات الجاهزية وهم على أهبة الاستعداد لحصد اللقب مجدداً، حيث خاضوا معسكراً تدريبياً داخلياً في الدولة على مدار عدة أسابيع، ما ساهم في رفع مستوياتهم الفنية والمهارية والذهنية، ومكنهم من الوصول إلى أعلى درجات التركيز.

وقال إن منتخب "صقور الجوجيتسو" يدخل البطولة في مهمة الدفاع عن اللقب والعودة به إلى الدولة للعام الخامس على التوالي، مدعوما بعزيمة قوية وتصميم على خوض النزالات ومواجهة التحديات، ومواصلة مسيرة إنجازاته المشرفة.

وأعرب مدرب المنتخب الوطني رامون ليموس، عن تفاؤله بشأن مشاركة المنتخب في البطولة، قائلا: أعددنا منتخبا قوياً يمتلك كل المؤهلات المطلوبة للمنافسه، سواء من ناحية المهارات أو اللياقة الذهنية والبدنية، ويضم المنتخب في صفوفه مزيجا من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، وكلهم عازمون على تقديم أداء مميز.
وأكد أن الجهاز الفني سيركز خلال الأيام المقبلة على تعزيز الانسجام بين اللاعبين، والاستفادة من المعسكرات التدريبية التي خاضها مؤخراً لتحقيق أفضل النتائج المرجوة.
وتضم قائمة المنتخب الوطني كلا من عمر السويدي، وزايد الكثيري بوزن 56 كجم، وخالد البلوشي، وخالد الشحي بوزن 62 كجم، ومحمد السويدي وسلطان حسن بوزن 69 كجم، ومهدي العولقي، وسلطان الحوسني بوزن 77 كجم، وسعيد الكبيسي بوزن 85 كجم،.
كما تشمل فئة السيدات كلا من بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن 45 كجم، وميثاء شريم، وحمده الشكيلي في وزن 48 كجم، وحصة الشامسي وأسماء الحوسني بوزن 52 كجم، وشمسة العامري والعنود الحوسني بوزن 57 كجم، وشما الكلباني بوزن 63 كجم، ومهرة محفوظ بوزن 70 كجم.
جدير بالذكر أن منتخب الإمارات للناشئين والشباب في فئات تحت 14 و16 و18 و21 عاما، يستعد بدوره للمشاركة في بطولة العالم ذاتها باليونان في الفترة من 28 أكتوبر الجاري إلى 4 نوفمبر المقبل.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بطولة العالم للجوجيتسو بطولة العالم للجوجيتسو منتخب الإمارات بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا

اختتم المنتخب الوطني للشراع والرياضات البحرية صنف الأوبتمست مشاركته الإفريقية المقامة بجمهورية السيشل .

وشارك المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية بـ5 رياضيين في المنافسات الإفريقية حيث حل محمد الوليد في المركز 26 في الترتيب العام وزميله محمد الرملي في المركز 29 وجاء محمد طاباق في المركز 30 وحلت ميار الواليد في المركز 33 و شقيتها ماريا الواليد في المركز 39 .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

منتخب الشراع Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • منتخب الجوجيتسو برعاية “مبادلة للإستثمار” يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الجوجيتسو إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الجوجيتسو يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا
  • عُمان جاهزة للمشاركة في "الجمنزياد المدرسي العالمي" بالبحرين
  • تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقم قياسي.. كشف حساب لاتحاد الرماية خلال 3 سنوات
  • استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم بمصر
  • كشف حساب اتحاد الرماية في 3 سنوات.. تنظيم 21 بطولة دولية وكسر 39 رقما قياسيا
  • استعدادات مكثفة لاتحاد كرة السرعة قبل إقامة بطولة العالم في مصر