موقع 24:
2024-10-21@23:30:41 GMT

أبوظبي..الدار توقع شراكة لتطوير مجمع سكني في السعديات

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أبوظبي..الدار توقع شراكة لتطوير مجمع سكني في السعديات

وقعت مجموعة الدار العقارية الدار، شراكة مع ماندارين أورينتال، لتطوير أول مجمّع سكني بعلامة "ماندارين أورينتال" في جزيرة السعديات بأبوظبي.

وتأتي هذه الشراكة مواكبة للنمو المستمر في الطلب على الوحدات السكنية الفاخرة في الإمارة. ومن المقرر طرح  "ماندارين أورينتال رزيدنسز" السكني للبيع في وقت لاحق من العام الجاري، والذي يشمل نحو 228 منزلاً، في المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات.


وتتميز وحدات المجمع بإطلالة على متحف زايد الوطني، على مقربة من متحف اللوفر، ومتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف غوغنهايم أبوظبي.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية، إن "الشراكة مع ماندارين أورينتال تعكس قوة الطلب من المشترين المحليين والأجانب على المشاريع الفاخرة في أبوظبي، ونسعى من خلالها إلى الارتقاء بتجربة المعيشة الفاخرة ضمن المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، كما تؤكد هذه الشراكة قدرة "الدار" على استقطاب العلامات التجارية التي تجسد أعلى معايير التميز في الخدمة وترتقي بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة".
من جانبه، أكد لوران كليتمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، أن "التعاون مع مجموعة الدار العقارية في تطوير المشروع السكني، يعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية للذين يرون في الإمارة ليس فقط وجهة فريدة للزيارة بل يطمحون أيضاً للعيش والاستقرار فيها على المدى البعيد، ونتطلع إلى إرساء معايير جديدة لأساليب الحياة الفاخرة في أبوظبي".

يسرنا الإعلان عن إبرام شراكة مع@mo_hotelsالحائزة على جوائز عالمية، لتطوير أول مجمع سكني يحمل علامة ماندارين أورينتال في المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات بأبوظبي. يجسد المجمع أعلى معايير الفخامة والتصميم والخدمة الاستثنائية التي تتميز بها ماندارين أورينتال. pic.twitter.com/5RKcb0nKfU

— Aldar (@aldar) October 21, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات ماندارین أورینتال

إقرأ أيضاً:

خبراء: الإمارات مؤهلة لتصنيع السيارات الفاخرة وتمتلك المقومات لذلك

الإمارات العربية – اعتبر مسؤولو وكالات وشركات سيارات في الإمارات العربية المتحدة، أن الدولة مؤهلة لتصنيع السيارات الفاخرة، مشيرين إلى أنها نجحت في بناء قاعدة صناعية متينة.

وقال مسؤولو الوكالات وشركات سيارات في الدولة الخليجية، إن “الإمارات تمتلك الكثير من المقومات والقدرات التي تمكنها من تصنيع سيارات فاخرة وقطع الغيار، وعلى رأسها البنية التحتية المتطورة، والعمالة الماهرة، والخبرة والحوافز والتسهيلات في قطاع الصناعة، وسهولة التصدير والاستيراد بحكم موقعها الاستراتيجي”.

وأوضحوا لصحيفة “الإمارات اليوم” أن “هناك بعض مكونات السيارات الفاخرة يتم إنتاجها في الإمارات حاليا، وأن التركيز ينبغي ألا يكون على عمليات التجميع فحسب”، مشيرين إلى أن “الإمارات نجحت في بناء قاعدة صناعية متينة، تشمل مواد ومكونات متنوعة”.

من جهته،  قال المدير العام لقسم السيارات الفاخرة لدى “الحبتور للسيارات””، جوزيف طيار، إن “التصنيع بشكل عام يتطلب وجود ثلاثة عناصر رئيسة، هي البنية التحتية والعمالة الماهرة والخبرة”، لافتا إلى أن “البنية التحتية المتطورة، على سبيل المثال تعد من المقومات الرئيسة التي جعلت من الإمارات وجهة للأعمال والتصنيع، إلى جانب أن العمالة الماهرة ورأس المال البشري متاحين بوفرة في الدولة.

ولفت إلى أن “سوق العمل في الإمارات، تزخر بأعداد كبيرة من العمالة الماهرة من ذوي الكفاءات”.

من جانبه كشف الرئيس التنفيذي لشركة “بورش” الشرق الأوسط وإفريقيا، مانفرد بروينل، عن إنتاج بعض المكونات المستخدمة في سيارات فاخرة من علامة “بورش” في الإمارات.

وقال بروينل رغم أن “بورش” شركة عالمية ذات جذور ألمانية تصنع معظم سياراتها في مصانعها بألمانيا، وتحديدا في شتوتغارت ولايبزيغ، إلا أن هناك بعض المكونات التي يتم إنتاجها في الإمارات، ما يعني أن التركيز ينبغي ألا يكون على عمليات التجميع فحسب”.

من جانبه، قال المدير الإداري لمجموعة “بي إم دبليو” الشرق الأوسط، كريم كريستيان حريريان، إن “مجموعة “بي إم دبليو” تحصل على مواد خام أساسية من الإمارات، تدخل في عمليات التصنيع، حيث تعد أول عميل لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم التي تنتج ألمنيوم من نوعية (CelestiAL-R) ويتم إنتاجه باستخدام الطاقة الشمسية بالكامل، ويستخدم في سيارات “بي إم دبليو”، بما في ذلك نماذج الفئة السابعة الحديثة والمتطورة”.

وقال مدير التسويق والمبيعات في إحدى وكالات السيارات الكبرى، عماد حداد، إن “الإمارات مؤهلة لتصنيع سيارات فاخرة، كما تمتلك الكثير من المقومات والقدرات التي تمكنها من تصنيعها، وعلى رأسها الاستقرار الاقتصادي، والقدرة على تطبيق أحدث التكنولوجيات في مجال التصنيع”، ووجود العديد من الحوافز والتسهيلات المشجعة للصناعة وسهولة التصدير والاستيراد بفضل موقعها الاستراتيجي المتوسط”.

المصدر: “الإمارات اليوم”

مقالات مشابهة

  • تعتمد 3 معايير.. مستشار حكومي يوصي بإعادة تنظيم تدفق وسائل النقل
  • بـ320 مليون درهم..المنطقة الحرة لمطارات أبوظبي توقع اتفاقية لتطوير مستودعات
  • «الدار» تطلق مجمّع «ماندارين أورينتال رزيدنسز» بجزيرة السعديات
  • جامعة البريمي تجتاز معايير الاعتماد الأكاديمي
  • مصر ولبنان شراكة تاريخية في دعم السيادة ووحدة الصف.. وخبير: الرئيس السيسي يتابع الوضع عن كثب
  • رسميا.. موعد حجز شقق الإسكان الفاخرة | جاهزة للتسليم الفوري
  • أبوظبي تستضيف «باور سلاب» 24 أكتوبر
  • عاجل| الشركات العقارية المصرية تستعد للمشاركة في إعادة إعمار لبيا
  • خبراء: الإمارات مؤهلة لتصنيع السيارات الفاخرة وتمتلك المقومات لذلك