"شهد نجع الدكة التابع لقرية بني حسن الشروق بمركز أبوقرقاص بالمنيا، اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية بين عائلتي "نصوصه" و"العوايدة"، أسفرت عن إصابة 5 أفراد بجروح متفاوتة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بنجع الدكة التابعة لمركز أبو قرقاص، تبادل أفراد العائلتين إطلاق النار بشكل عشوائي، مما أدى إلى حالة من الرعب والفزع بين الأهالي، ونتج عنها وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية بالصدر والاقدام والاذرع والوجه وأماكن متفرقة بالجسم وهم حسين محمد عبد الوهاب، 33 سنة، علي حجازي عزت، 34 سنة، شرقاوي شحاته شرقاوي، 40 سنه، حسن فادي عبد الرحمن، 35 سنة، فضل عمر عبد المنعم، 45 سنة، من عائلة العوايدة، مقيمين بالنجع، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة هو خلافات قديمة بين عائلة نصوصة والعوايدة وتجددت مرة أخرى، حيث تم القبض والتحفظ على طرفي المشاجرة، وفرض كردون أمني بمحيط القرية لعدم تجدد المشاجرة بين الطرفين.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا خلافات سابقة مشاجرة مسلحة عائلتين بالمنيا

إقرأ أيضاً:

انفجار صهريج وقود في شمال نيجيريا يودي بحياة 170 شخصًا

أودى انفجار صهريج للوقود، وقع الثلاثاء الماضي شمال نيجيريا، بحياة ‏‏170 قتيلاً، فيما يخضع 70 شخصًا للعناية المركزة في المستشفيات، بينما يخضع جرحى آخرون للعلاج في غير العناية المركزة، حسبما ذكر الناطق باسم الشرطة، لاوان شيسو آدم في بيان.
وكانت إحصائية سابقة قد أكدت مقتل 140 شخصًا في الانفجار، ونقل عدد من المصابين إلى ‏المستشفيات.
‎ يذكر أن شاحنة تنقل وقود انحرفت مساء الثلاثاء الماضي عن مسارها لتفادي الاصطدام ‏بشاحنة أخرى في منطقة “ماجيا” التابعة لمحافظة “جيغاوا”، على بعد نحو مئة كيلومتر من شمال ‏شرقي “كانو” كبرى المدن في شمال نيجيريا. وبعد الحادث توافد سكان إلى الموقع لجمع الوقود ‏الذي انسكب في المحيط قبل أن تنفجر الشاحنة‎.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بالمنيا
  • المنيا .. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والقبض على المتهمين بأبوقرقاص
  • ضبط 3 عمال أبناء عمومة بينهم مصابين في مشاجرة بطما
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 16 شخصا في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • سائق "توك توك" يودي بحياة طفل بالبحيرة.. ووالده: عايزين حقه (صور)
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بزراعي المنيا| أسماء
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب برش خرطوش في مشاجرة بالعسيرات سوهاج
  • انفجار صهريج وقود في شمال نيجيريا يودي بحياة 170 شخصًا
  • حادث مروري يودي بحياة مغترب يمني في السعودية