قال هيثم كوستا لاعب منتخب مصر للكرة الشاطئية، إن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد للفوز بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية.

وأضاف كوستا خلال تصريحات خاصة لموقع صدي البلد الاخباري: “جميع اللاعبين تعاهدوا على إحراز البطولة وكافة جوائز البطولة مثل لقب الهداف وأفضل لاعب وهكذا”.

وتابع كوستا: " لن نسمح بتكرار سيناريو الموسم الماضي بالهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال، معقبا: “مش بندور علي لقب الهداف بندور علي المكسب كمجموعة”.

وحقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزًا ساحقًا على نظيره التنزاني بنتيجة 9-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها مدينة الغردقة.

تفوق ساحق للفراعنة:

سيطر منتخب مصر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، ونجح في تسجيل أهدافه عن طريق إسماعيل بهجت الذي سجل هاتريك، وحسان محمد الذي سجل هاتريك أيضًا، بالإضافة إلى أهداف لكل من حسام باولو ومصطفى شيكا وعبد الرحمن عبده.

تأهل مستحق:

بهذا الفوز الكبير، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، متساوياً مع منتخب المغرب في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح الفراعنة، ليضمن بذلك تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية حسام باولو كرة القدم الشاطئية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا

نجح منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، في قص شريط مبارياته ببطولة أمم إفريقيا والتي تقام بمدينة الغردقة، بالفوز على غانا بنتيجة (6-3).

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم أفريقيا لـ كرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتل «الفراعنة» المركز الثالث وقتها، كما أنهت مصر النسخة الأخيرة من المنافسة التي أقيمت في موزمبيق في المركز الثاني.

نصف دستة أهداف ???? وجول عالمي لحسام باولو ???? ملخص فوز منتخب مصر للكرة الشاطئية على غانا 6-3 في كأس الأمم الأفريقية ????#ONTime_Sports pic.twitter.com/FPRxIViJSl

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 19, 2024

وكانت قد أسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة كل من «المغرب - تنزانيا - غانا»، بينما تواجد في المجموعة الثانية «السنغال - موزمبيق - موريتانيا - مالاوي».

قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية في بطولة كأس أمم إفريقيا

وتضم قائمة منتخب مصر للكرة الشاطئية فى حراسة كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية

ويضم الجهاز الفني كلاً من: أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى مدير إدارى، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

مقالات مشابهة

  • بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري
  • بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة تنزانيا غدا
  • منتخب موزمبيق للكرة الشاطئية يفوز على مالاوى بنتيجة 4-3
  • منتخب موريتانيا للكرة الشاطئية يفوز على السنغال 5-2
  • اتحاد الكرة: منتخب الشاطئية يخوض أمم إفريقيا من أجل التتويج
  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • وزير الشباب والرياضة يرحب بالوفود المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية