يمانيون../

اطلع محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم على سير العمل في تنفيذ مشروع الورشة المركزية لصيانة معدات صندوق النظافة والتحسين بتكلفة 220 ألف دولار بدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

واستمع المحافظ إدريس ومعه وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري ومدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص من مدير صندوق النظافة المهندس عبدالحفيظ المغربي، إلى شرح عن سير العمل في المشروع ومكونات الورشة من أقسام صيانة ومغاسل المرحلة الأولى ونسبة الإنجاز بـ 50 بالمائة.

وأكد محافظ البيضاء، أهمية ورشة الصيانة المركزية لمعدات الصندوق في إطار الاهتمام بمشاريع البنية التحتية، منوهاً بدعم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في هذا الجانب.

واعتبر تنفيذ مشروع بناء ورشة صيانة مركزية ومحطة وقود ومرافق خدمات ومعدات الصندوق خطوة مهمة سيكون لها الأثر في النهوض بأعمال النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشاد المحافظ إدريس بجهود عمال النظافة والفرق العاملة في الميدان للإشراف على حملات النظافة ورفع مخلفات السيول من الجزر الوسطية .. مؤكداً أهمية تضافر جهود المجتمع للحفاظ على النظافة العامة بالمحافظة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

"تنمية الموارد البشرية" يحصل على "الاعتماد الدولي" لنظام استمرارية الأعمال

حصل صندوق تنمية الموارد البشرية على شهادة الاعتماد الدولي لنظام استمرارية الأعمال "ISO 22301:2019"، وذلك في إطار جهوده لتعزيز ممارسات التميز المؤسسي، وتبني نظام يعزز قدرة ومكانة الصندوق ويضمن استمرارية أعماله في حالات الطوارئ والأزمات.

ويأتي حصول الصندوق على تلك الشهادة، حرصًا على استمرار تقديم خدماته لجميع المستفيدين بكفاءة وفعالية وفق أفضل الممارسات العالمية.
كما جاء نتيجة لتبنيه لسياسات وإجراءات ذات معايير عالمية ومتوافقة مع أسس التحسين المستمر، وبما يلبي احتياجات ورضا المستفيدين.

أخبار متعلقة 40 جهة حكومية وخاصة تقدم خدماتها لرواد الأعمال في ”بيبان 24“"هدف" يطلق 9 شهادات احترافية جديدة عبر برنامج "دروب""محمية الملك سلمان" تنضم إلى القائمة الخضراء للاتحاد الدولي لحفظ الطبيعةأنظمة الجودة والمعايير الدولية

يشار إلى أن تطبيق أنظمة الجودة والمعايير الدولية، يُعد أحد مستهدفات الصندوق الاستراتيجية وركائزه في تحقيق التميز المؤسسي، كما أن شهادة "ISO 22301:2019" تُعد معيارًا دوليًا يتضمن تحديد الخطط والضوابط لضمان استمرارية الأعمال وتوفير الموارد اللازمة.

ضبط وإثبات المخالفات.. لائحة جديدة من صندوق تنمية الموارد البشرية#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/8dvkrz3zdO pic.twitter.com/3FMjSRNuqA— صحيفة اليوم (@alyaum) September 5, 2024


بالإضافة إلى تبني استراتيجية ملائمة تتيح للمنظمات الحد من المخاطر وتجنب الحوادث المفاجئة بكل فاعلية.
ويأتي هذا الإنجاز في إطار رؤية الصندوق وتحقيق استراتيجيته بالتميز والاستدامة في أداء مهامه وتقديم خدماته.

مقالات مشابهة

  • "تنمية الموارد البشرية" يحصل على "الاعتماد الدولي" لنظام استمرارية الأعمال
  • بعد حديث السيسي.. هل اعترضت مصر على صندوق النقد الدولي سابقا؟
  • قوى عاملة النواب توافق على إنشاء المجلس الأعلى للتدريب بمشروع قانون العمل
  • المحافظ إدريس يتفقد العمل بمشروع ورشة صيانة معدات صندوق النظافة بالبيضاء
  • مناقشة إعداد دراسات مشروع صيانة وتأهيل طريق البيضاء -رداع 
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويُتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • المحافظ إدريس يتفقد سير العمل في شق ومسح شارع الثلاثين بمدينة البيضاء
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع شارع الثلاثين ويحث على تعزيز أداء المحاكم والنيابة العامة