صعد منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مدربه مصطفي لطفي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الغردقة عقب الفوز على منتخب تنزانيا بتسعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الثانية بالمجموعة.

سجل كلا من إسماعيل بهجت وحسان محمد هاتريك ،حسام باولو، عبدالرحمن الشافعيّ هدف، مصطفى شيكا.

مصر تهزم غانا بسداسية

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره الغاني بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الأولى بالمجموعة، سجلها هيثم كوستا وعبدالرحمن الشافعيّ هدفين لكل منهما، وهدف لكل من حسام باولو وأحمد الشحات .

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية للمرة الثانية، بعد استضافتها نسخة 2018، حيث احتلت آنذاك المركز الثالث، كما أنهت، مصر، النسخة الأخيرة من المنافسة التي جرت في موزمبيق، في المركز الثاني.


وأسفرت قرعة بطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، عن تقسيم الـ8 منتخبات لمجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى كلا من: مصر - المغرب - تنزانيا - غانا، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من السنغال - موزمبيق - مالاوي - موريتانيا.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة المنتخب فى حراسة كلاً من: محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي شيكا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم عاطف كوستا، عبد الرحمن الشافعيّ، مصطفى على صاصا، إسماعيل بهجت، حسام باولو، أحمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد أوتى.

ويضم الجهاز الفني كلاً من: أحمد أبو سريع مدرباً عاماً، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل طبياً، عباس حسانين المدلك، مؤمن نبوى  مدير إدارى ، وائل طلال المنسق الإعلامي وإسلام شاكر مدير المهمات.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

إقرأ أيضاً:

مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية

حقق منتخب المغرب لكرة القدم الشاطئية الفوز على منتخب غانا بنتيجة 5-2 ، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم الإثنين، فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، و التى تستضيفها الأراضى المصرية، و تقام بمدينة الغردقة فى الفترة من 19 إلى 26 من شهر أكتوبر الجاري .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المغرب إلى 6 نقاط، وضمن التأهل إلى دور نصف النهائى، و يتبقى له مباراة أمام منتخب مصر و من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء .

وحقق الفراعنة الفوز على النجوم السوداء بنتيجة 6 – 3 في افتتاح البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 19 حتى 26 أكتوبر الجاري.

وقال أبو الوفا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية TeN:منتخب الشاطئية حقق فوزًا هامًا في بداية مشواره بالأمم الإفريقية وأمام منتخب قوي مثل غانا، وقدم اللاعبون أداءً مميزًا بقيادة عنصري الخبرة حسام باولو وأحمد تمساح، والعديد من النجوم مثل عبد الرحمن عبده وأحمد كوستا وغيرهم.

وأضاف: المنتخب استحق هذا الفوز الكبير ليتربع على صدارة المجموعة التي تضم منتخبات قوية للغاية مثل المغرب، وتنزانيا، وهدفنا الرئيسي هو حصد اللقب وليس التمثيل المشرف.

مقالات مشابهة

  • بعد تألقه مع منتخب مصر للكرة الشاطئية.. حسام باولو: هدفي الرجوع للدوري
  • مجموعة مصر.. المغرب يهزم غانا 5-2 ويتأهل لنصف نهائي أفريقيا للكرة الشاطئية
  • بعد قليل.. منتخب مصر يواجه تنزانيا بكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية
  • حسام باولو: لدينا خطط نستهدف تحقيقها ببطولة أفريقيا لكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يهزم غانا بسداسية في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية للكرة الشاطئية
  • منتخب مصر يقص شريط مبارياته في أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بسداسية أمام غانا
  • اتحاد الكرة يعلن تشكيل منتخب الشاطئية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • اليوم.. منتخب الشاطئية يواجه غانا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية بالغردقة
  • منتخب مصر يواجه غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية اليوم