حصلت مدينة الشيخ شخبوط الطبية، على اعتماد من جمعية القلب الأمريكية بوصفها مركزاً شاملاً لعلاج السكتات الدماغية، وهو أحد أعلى التصنيفات في علاج السكتات الدماغية المعقَّدة، ما يسلِّط الضوء على كفاءة المستشفى في علاج السكتات في أبوظبي ودولة الإمارات.

ويأتي هذا الإنجاز بعد حصول المستشفى على اعتماده من دائرة الصحة في أبوظبي مركز تميُّز في السكتة الدماغية، استناداً إلى قدراته المميَّزة في تقديم خدمات عالمية المستوى في الرعاية الخاصة بالسكتات الدماغية.


وتواصل مدينة الشيخ شخبوط الطبية، منذ تأسيس وحدة السكتات الدماغية في مارس (آذار) 2022، تعزيز إمكاناتها وتوسيع محفظة خدماتها، إذ افتتحت في يونيو (حزيران) من العام نفسه جناح الأشعة التداخلية الثنائي لتشخيص وعلاج السكتات الدماغية الإقفارية.
ويعكس حصول مدينة الشيخ شخبوط الطبية على اعتماد المركز الشامل لعلاج السكتات الدماغية من جمعية القلب الأمريكية، حِرص المستشفى على مواصلة التطوُّر المستمر، ويؤكد هذا الإنجاز التزام المستشفى بتقديم خدمات رعاية استثنائية وبنية تحتية متقدمة، إضافة إلى خدمات سريرية عالية الجودة بدعم من فريق متميز.

مدينة الشيخ شخبوط الطبية، التابعة لـ"بيورهيلث"، تحصل على اعتماد من جمعية القلب الأمريكية بوصفها مركزاً شاملاً لعلاج السكتات الدماغية، وهو أحد أعلى التصنيفات في مجال علاج حالات السكتات الدماغية المعقدة، ما يسلِّط الضوء على كفاءة المستشفى في علاج السكتات في #أبوظبي ودولة الإمارات. pic.twitter.com/UFSkVyVXnt

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 21, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات مدینة الشیخ شخبوط الطبیة جمعیة القلب الأمریکیة علاج السکتات الدماغیة على اعتماد

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة غدا.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن مدينة مركز ومدينة الرياض، غدا الاثنين، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، في بيان، أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع مياه الشرب هي مركز ومدينة الرياض، وذلك للقيام بإجراء أعمال صيانة بخط صرف غسيل المرشحات بمحطة مياه الحاج علي مما يؤدى إلى توقف المحطة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

توفير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • مدينة الشيخ شخبوط الطبية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية بوصفها مركزاً شاملاً لعلاج السكتات الدماغية
  • كسور بالعمود الفقري والترقوة وكدمات بالرئة.. تفاصيل التقارير الطبية للاعبي فريق الدراجات بأكتوبر
  • مدينة سلطان للخدمات الإنسانية توقّع مذكرة تفاهم مع مركز بنينجتون للأبحاث الطبية الحيوية
  • مدينة الملك عبدالله الطبية.. 100 جراحة نسائية بالمنظار بتقنية الشق الواحد
  • لسرقته بطاريات السيارات في مدينة نصر.. سائق يواجه عقوبة الحبس سنتين
  • قطع المياه عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة غدا.. اعرف المواعيد
  • رئيس جمعية القلب: بعض الخضراوات والفواكه تقلل من نسبة الكوليسترول الضار بالجسم
  • مدبولي: مشروعات تطوير وتحسين جودة الخدمات الطبية على رأس أولويات الحكومة
  • خلال زيارته المنيا.. مدبولي: نحرص على متابعة تنفيذ مشروعات تحسين جودة الخدمات الطبية