قرر المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم، بحبس المتهمة بإنهاء حياة الطفلة "ريماس" بإلقاء جسدها في الترعة بنطاق عزبة الخطيب بمركز السنطة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا

وكان ضباط فرع البحث الجنائى بمركزي السنطة وزفتي بمديرية أمن الغربية نجحوا في كشف لغز اختفاء الطفلة ريماس بعدما شرعت  سيدة من الجيران للأسرة على التخلص منها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وإخفاء جثتها في جوال وإلقائها بمياه ترعة لطمس معالم جريمتها البشعة لخلافات سابقة مع أسرتها.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باختفاء طفلة في العقد الأول من العمر، بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة المركز، بشكل مفاجئ، ولم يتم العثور عليها.

محافظ الغربية يؤكد متابعته المستمرة للحركة بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة


وأفادت التحريات الأمنية أن الطفلة تدعي ريماس وتبلغ من العمر 3 سنوات، متغيبة عن منزلها الكائن بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة مركز السنطة.

كما أوصي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفائها وتفريغ كاميرات المراقبة بشوارع العزبة والقرى المجاورة لمحاولة الوصول لها، وتتبع خط سيرها حيث كانت المفاجأة خلال تفريغ كاميرات المراقبة وهي ظهور إحدى السيدات من الجيران وهي تحمل جوال وبه جثة الطفلة المتغيبة بعد استقلالها إحدى مركبات التوك توك بالقرية ثم استوقفته في منتصف الطريق بجوار ترعة السنطة، وتدلت منه وبعد تأكدها من خلو الطريق من المارة قامت بإلقاء الجوال وبه الجثة في مياه الترعة وتركت المكان وعادت إلى منزلها.

جامعة طنطا: ارتفاع عدد الخدمات الطبية للمواطنين إلى 1.8 مليون


وتمكن فريق البحث من انتشال جثة الطفلة والقبض على المتهمة وتدعى ن، 45 عامًا، وهي جارة أسرة الطفلة المجني عليها وقيامها بارتكاب جريمتها البشعة بسبب خلاف ومشادة كلامية مع أسرة الطفلة المجني عليها.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الغربية مديرية امن الغربية مواقف السيارات تفاصيل يران منوف خلافات النيابة العامة الأجهزة الامنية اجهزة الامن انتشال امن الغربية الطفل مياة النيل

إقرأ أيضاً:

خرجت بدون مبيض..جراح شهير بالغربية يصيب سيدة بالعقم إثر دخولها لاستئصال الزائدة

تعرضت سيدة في العقد الثالث من عمرها لوعكه صحية مفاجئة عقب إجراؤها عملية جراحية بدعوي استئصال الزائده الدودية ولكنها فوجئت بإزالة أحد المبايض بجسدها الأمر الذي دفعها إلي تقديم بلاغ رسمي ضد الطبيب واتهامه بالخطأ الطبي الجسيم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اليوم ..أولى جلسات محاكمة سائق أشعل النيران في زوجة شقيقه بجنايات طنطا

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من المدعوه " حنان .ر أ" 35 سنة يحمل رقم 4644 اداري أول المحلة لسنة 2024م ضد الطبيب "ع.ع"65 سنة استشاري جراحه ومالك أحدي المستشفيات الخاصة بنطاق شارع شكري القوتلي بدائرة قسم شرطة أول المحلة.


وافادت السيدة المبلغة في شكواها أنها تتهم الطبيب الجراح بإجراء العملية الجراحية بقصد استئصال الزائده الدودية ولكنه أزال لها أحد المبايض وأصبحت مصابه بالعقم وغير قادرة علي الانجاب في حال زواجها حسب ما ذكر في البلاغ .

محافظ الغربية يصدر قرارا بتعديل تعريفة الركوب بين المراكز والمدن


في المقابل تباشر النيابة العامة التحقيق في البلاغ المقدم وأمرت بعرض السيدة علي الطب الشرعي كالجهه فنية للفصل واستدعاء الطبيب المتهم وأخذ أقواله فيما نسب إليها من إتهامات مذكورة .

اندلاع حريق بمحل جزارة بشوارع طنطا إثر ماس كهربائي والدفع بـ3 سيارات لإخماده

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • سائق الأميرية دمر حياة الطفلة "شهد" بطلاسم على جسدها.. سلب عذريتها بالقوة وابتزها بفيديوهات جنسية
  • 3 ملايين جنيه خسائر.. إخماد حريقين في كافيه ومصنع بالغربية
  • القصة الكاملة.. أمن الغربية يكشف لغز العثور علي جثة طفلة في النيل بالسنطة
  • السيطرة على حريق فى كافيه على طريق طنطا- كفر الزيات بالغربية
  • جريمة بشعة في منشأة القناطر| بسبب الإدمان.. أب يلقي ابنه حيًا في المياه وينهي عار الأسرة
  • التحقيق مع ربة منزل تخلصت من طفلة وألقت الجثة فى ترعة بالغربية
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. شاب يذبح زوجته أمام بناته ويذهب لتعاطي القات مع أصدقائه
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بحادث انقلاب ملاكي بالغربية
  • خرجت بدون مبيض..جراح شهير بالغربية يصيب سيدة بالعقم إثر دخولها لاستئصال الزائدة