موقع 24:
2024-10-22@00:15:16 GMT

موتا يرفع سقف تطلعات يوفنتوس

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

موتا يرفع سقف تطلعات يوفنتوس

قال مدرب يوفنتوس تياغو موتا إن على فريقه التطور ومواصلة الأداء الجيد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والدوري الإيطالي.

يستضيف يوفنتوس منافسه شتوتغارت الألماني غداً الثلاثاء بعد بداية مثالية لدوري أبطال أوروبا، إذ افتتح مشواره بالفوز 3-1 على مضيفه أيندهوفن ثم تفوق 3-1 على رازن بال شبورت لايبزيغ.

Thiago Motta????️: «Non ci sono differenze tra campionato e Champions League: dobbiamo avere sempre la stessa attitudine, poi ogni partita è una storia a sé - con strategie e situazioni che evolvono.

Dovremo riuscire a essere più bravi dello Stoccarda»#JuveVfB #UCL

— JuventusFC (@juventusfc) October 21, 2024

ويقدم فريق المدرب موتا أداءً قوياً في البطولة الأوروبية الأبرز للأندية وأحرز ستة أهداف في مباراتين، لكن هجومه كان أقل فعالية في الدوري الإيطالي بتسجيله 11 هدفاً فقط في ثماني مباريات.

وقال موتا للصحافيين اليوم الإثنين: "لا يوجد فرق بين الدوري ودوري أبطال أوروبا. يتعين علينا دائماً التحلي بنفس الروح، فكل مباراة هي قصة في حد ذاتها مع أساليب ومواقف متطورة".

وأضاف: "لسنا الفريق الوحيد الذي يواجه صعوبات ضد الفرق التي تدافع جيداً، فالجميع يعاني، كرة القدم هي كذلك ولهذا السبب يتعين علينا بذل قصارى جهدنا ومواصلة الرغبة حتى النهاية".

وتابع: "يجب أن نواصل التحسن في كافة الجوانب، سواء على مستوى المباراة أو على المستوى الذهني. نأمل أن نؤدي بشكل جيد ونلعب كرة قدم جيدة، فهذه هي الطريقة التي ستمكننا من تحقيق الفوز".

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة من ثماني مباريات ويواجه إنتر صاحب المركز الثاني يوم الأحد لكن موتا أكد أن فريقه يركز بشكل كامل على مباراة شتوتغارت.

وأضاف موتا: "يتعين علينا القتال من أجل السيطرة على المباراة، لأن شتوتغارت يلعب كرة قدم جيدة ويشرك العديد من اللاعبين في الجانب الهجومي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية يوفنتوس موتا يوفنتوس تياغو موتا

إقرأ أيضاً:

إنريكي: نتائج إيندهوفن تبعث الخوف

قال مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي اليوم الإثنين إن مواجهة إيندهوفن في دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة رغم أن الفريق الهولندي لم يحقق أي انتصار حتى الآن في النسخة الحالية من البطولة لكن مستواه في الدوري المحلي يجعله منافساً خطيراً.

وخسر إيندهوفن مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وتعادل على أرضه أمام سبورتنغ لكن في مسعاه للاحتفاظ بلقب الدوري الهولندي، فاز الفريق بجميع مبارياته التسع في الدوري هذا الموسم، وأحرز 29 هدفاً.

????️ لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بي إس في:

«ليس المهم من يسجل الهدف، بل أن نمتلك عقلية شاملة، لأن تسجيل الهدف يسبقه عمل جماعي متكامل»

«لي كانج-إن من بين اللاعبين الذين انضموا في الموسم الماضي، إنه لاعب عالي الجودة ويتمتع بقدرة كبيرة على العمل»

«هناك دائمًا جوانب… pic.twitter.com/7LSxs5dJx1

— باريس سان جيرمان (@PSG_arab) October 21, 2024

وقال لويس إنريكي للصحافيين قبل استضافة إيندهوفن غداً الثلاثاء: "أعتقد أنه مع نظام دوري أبطال أوروبا الموسع هناك الكثير من الفرق التي تحظى بمستويات عالية جداً".

وتابع: "في الموسم الماضي كانوا أفضل فريق في بلادهم واستمتع الفريق ببداية رائعة للموسم الحالي بالنظر إلى الإحصاءات".

ويتوقع مدرب باريس سان جيرمان تحدياً مماثلاً لمباراته الأخيرة، التي فاز فيها 4-2 على ستراسبورغ السبت الماضي ووضعته في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.

وقال: "إنه فريق من طراز رفيع. أعتقد أن مواجهتهم ستكون مشابهة لمباراتنا أمام ستراسبورغ".

 

مقالات مشابهة

  • أوناي إيمري: أستون فيلا يرغب في حصد الألقاب
  • مدرب أرسنال: دعونا نرد بقوة بعد «هزيمة بورنموث»
  • إنريكي: نتائج إيندهوفن تبعث الخوف
  • ملخص أهداف مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يتصدّر الدوري الإيطالي بفوزه على لاتسيو 1-0
  • يوفنتوس يفوز بهدف نظيف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يستضيف لاتسيو في قمة مرتقبة بالدوري الإيطالي
  • موعد يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة