كشف الإعلامي أحمد شوبير عن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مبارياته في الموسم الجديد على ستاد السويس الجديد عدا مواجهاته مع الأندية الجماهيرية.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"المصري البورسعيدي يعلن خوض مبارياته بالموسم الجديد على ستاد السويس الجديد عدا مواجهاته مع الأندية الجماهيرية".

وتقرر إقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الموسم الكروي الجديد 2025/2024، على استاد «السويس الجديد»، وذلك عدا مبارياته مع الأندية الجماهيرية (الأهلي، الزمالك، الاسماعيلي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة)، وسيتم تحديد الملعب الذي يستضيفها من قبل لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

IMG_5152

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك احمد شوبير كرة القدم المصري البورسعيدي الاتحاد السكندري رابطة الاندية المصري بالموسم الجديد السویس الجدید

إقرأ أيضاً:

"المصري" يتراجع عن قرار لعب المباريات على ستاد السويس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الصفحة الرسمية للنادي المصري البورسعيدي، فيس بوك، بحذف المنشور  الخاص بإقامة مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري خلال الموسم الكروي الجديد 2025/2024 على ستاد السويس الجديد.

وكان قد أعلن النادي، اليوم الاثنين، أنه سيتم لعب المباريات عليه ، علن ان يكون هناك مباريات مستثناة من اللعب على ستاد السويس، وهي المباريات التي ستكون أمام الأندية الجماهيرية مثل أندية  الأهلي، والزمالك، والإسماعيلي، والاتحاد السكندري،  وغزل المحلة)، على أن يتم تحديد الملعب الذي سيستضيفها من قبل لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم. 

 وكان النادي المصري قد تقدم بطلب لرابطة الأندية لتغيير استاد برج العرب في الموسم الجديد وانتقال مبارياته إلى ستاد السويس الجديد أو هيئة قناة السويس، وذلك بعد أن وضعته الرابطة في ملعب "برج العرب" في جدول مباريات الدوري نظراً لأنه الملعب الذي سبق أن حصل المصري على الموافقات اللازمة لخوض مبارياته عليه خلال الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • "المصري" يتراجع عن قرار لعب المباريات على ستاد السويس
  • مواعيد مباريات المصري البورسعيدي في الدوري الموسم الجديد 2024-25
  • المصري البورسعيدي يعلن ملعبه الجديد للدوري الممتاز وموقف مباريات الأهلي والزمالك
  • المصري البورسعيدي يعلن ملعب مبارياته في الموسم الجديد
  • المصري يخوض مبارياته على ستاد السويس الجديد
  • رابطة الأندية المحترفة تحدد مكافآت كأس الرابطة في الموسم الجديد
  • 12 مباراة بالقاهرة و 5 مواجهات خارج الديار للأهلي في الموسم الجديد
  • جدول مباريات الزمالك بالدوري المصري في الموسم الجديد 2024-2025
  • الدوري المصري الموسم الجديد..جدول مباريات الأهلي وموعد القمة أمام الزمالك