خطفت الفنانة الشابة أية سماحة الأنظار ، و هي تسير رفقة زوجها المخرج  محمد السباعي علي ريد كاربت في حفل توزيع  جوائز رمضان للإبداع  - اختبار الجمهور

 

وظهرت أية سماحه بفستان اسود انيق ذو اكتاف رفعية مصنوعة من الحديد ، و شعرها منسدل علي ظهورها و تتميز الإطالة بالاناقة و اعتمدت علي مكياج بسيط


و يذكر أن كان اخر اعمال الفنانة اية سماحة هو مسلسل “ عمر أفندي ” ، والذى عرض علي مجموعة قنوات اون .

ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آية سماحة اية سماحة و زوجها اخبار الفن

إقرأ أيضاً:

سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة سلاف فواخرجي من دراسة العرض الذي تلقته مؤخراً للمشاركة في بطولة مسلسل “حكاوي المدينة” إلى جانب الفنانة حورية فرغلي، لكنها قررت الاعتذار رسمياً عن المشاركة بسبب انشغالها بتحضيرات مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2025.

ووفقاً لبعض المصادر، قررت الشركة المنتجة ترشيح الفنانة منى عبد الغني لتتقاسم البطولة مع حورية فرغلي بعد اعتذار سلاف فواخرجي.

من المتوقع إتمام التعاقد خلال الأسبوع الجاري، وبدء التصوير قريباً. المسلسل مكوّن من 15 حلقة وسيُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2025، بعد أن كان من المقرر عرضه في “الأوف سيزون”.

وكانت سلاف فواخرجي قد كشفت مؤخراً عن مشاركتها في مسلسل “ليالي روكسي” في موسم دراما رمضان 2025، والذي يجمعها بالفنان أيمن زيدان، وإخراج محمد عبد العزيز. يدور المسلسل في بيئة دمشقية بين فترة نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات من القرن الماضي، وهي حقبة وصفتها بأنها “ذهبية ومهمة”، مع وعد بتقديم أجواء المجتمع الدمشقي بصورة جديدة.

main 2024-10-20Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... رانيا يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • الغموض يسيطر على البوسترات الفردية لأبطال مسلسل «باسورد» ما القصة
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • شاهد البوسترات الفردية لأبطال " باسورد " قبل طرحه
  • «دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة
  • نجوم الفن في حفل creative industry summit.. صور
  • سلاف فواخرجي تعتذر عن “حكاوي المدينة” وتستعد لـ”ليالي روكسي”
  • بالفيونكة والورد.. نيللي كريم تخطف الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض
  • مسلسل رانيا يوسف يعاني من أزمات وتغييرات جذرية في طاقم العمل