بوابة الفجر:
2024-10-22@00:13:55 GMT

أحمد حاتم يعلق لأول مرة على لقب "الطرحة السودا"

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

 

علق الفنان أحمد حاتم لأول مرة عن رأيه في أفيه الطرحة السودا الذي أطلقه عليه المتابعين، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج الإعلامي معتز الدمرداش وعند سؤاله عن الأمر.

 

تصريحات أحمد حاتم: 

 

قال:" بص أنا وقت ما البوست ده ظهر اللي هو موضوع الطـرحه السوده ده ويحطوا صور كل البنات اللي اشتغلت معاهم، أول ما ظهر البوست ده كل الناس بعتتهولي ظهر كده في نص عرض مسلسل عمر أفندي.

 

 

 

وأضاف:" فـ أنا في الأول بصراحه مبقتش عارف هو البوست ده المقصود منه شتيمة ولا حاجه كويسة يعني أيه المقصود منه مش فاهم بعدين فهمت أنه تمام ودي حاجه كويسه فـ اتبسطت". 

 

 

تفاصيل مسلسل “عمر أفندي”: 

 

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

أبطال وصناع عمر أفندي: 

 

ويضم مسلسل عمر أفندي عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

 

آخر أعمال أحمد حاتم: 

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم هو فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي فيلم عاشق

إقرأ أيضاً:

«بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟

نجح الفنان أحمد حاتم في يكون جزء من الثنائيات الناجحة مع العديد من الفنانات اللاتي عمل برفتهن على مدار مسيرته الفنية، وهو الأمر الذي دفع عدد من المتابعين إلى تشبيه بـ «الطرحة السوداء»، في إشارة إلى قدرته الكبيرة على التوافق وأن يكون هناك «كميا» بينه وبين كل فنانة يعمل معها ويحققا النجاح معا.

ومن بين آية سماحة وجميلة عوض وأسماء أبو اليزيد، تعتبر هنا الزاهد هي أكثر فنانة يرتاح الفنان أحمد حاتم في التعاون معها، وفقا لما كشفه في لقاء تلفزيوني، قائلا: «أكثر ممثلة ارتاح بالتمثيل معها هنا الزاهد، ونجحنا في فهم بعضنا البعض منذ التعاون الأول في فيلم (قصة حب)، وقد وجد أحدنا الآخر ونعلم ما الذي نريد أن نفعله وهذا يساعدنا إلى حد ما بالإضافة إلى أن الأمور التي نحبها ونريد أن نفعلها تكاد تكون متشابهة، فهي تفهم الطريقة التي نرغب في تنفيذ المشاهد بها دون أن أتحدث، والعكس صحيح».

أحمد حاتم يكشف سر «الكميا» مع هنا الزاهد  

وأضاف أحمد حاتم في حديثه عن هنا الزاهد، «الفارق في علاقتي بـ هنا الزاهد لأننا عملنا معا أكثر من مرة، وأصبح كلا منا يعلن طريقة تفكير الآخر جيدا في العمل».

وأشار الفنان أحمد حاتم الذي بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم أوقات فراغ للمخرج محمد مصطفى عام 2006، والذي كان بمثابة مغامرة فنية في ذلك الوقت قام بها المنتجين حسين القلا وإسعاد يونس، أن كان لهما دور كبير في تعليمه الكثير، على حد تعبيره.

صاحبة فضل.. أحمد حاتم يتحدث عن إسعاد يونس 

وقال أحمد حاتم عن بدايته في فيلم أوقات فراغ، «كان من الممكن أن يتم تقديمي بـ100 طريقة، وكل طريقة سيكون لها رحلة مختلفة عن رحلي الحالية، ورحلتي بعد ذلك كان بها العديد من المحطات سواء كانت صعودا أو هبوطا، ولكني محظوظ بالطريقة التي تم تقديمي بها، وبتلك البداية وبالناس الذين قاموا بتعليمي في تلك البداية».

وأضاف: «المنتج حسين القلا والفنانة إسعاد يونس استفدت منهم بشكل كبير في حياتي في طريقة عملي وقراءتي للورق، والتقيط من خلالهم بأشخاص مهمة ومازال تأثيرهم في مستمر حتى الآن كيف أتعامل مع المخرج والعمل»

مقالات مشابهة

  • طرح بوسترات مسلسل «باسورد» بطولة آية سماحة
  • مافيا الآثار.. سر صراع مصطفى شعبان وأحمد صيام في مسلسل «حكيم الباشا»
  • "كلنا هنتسأل يوم الموقف العظيم".. محمد العروسي يعلق على انفجارات محيط مطار بيروت
  • موعد ومكان عزاء والد الفنان مصطفى هريدي «صور»
  • منتج «عمر أفندي» يفسر لأول مرة سر نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل.. فيديو
  • «بنفهم بعض من غير كلام».. كيف تحدث أحمد حاتم عن هنا الزاهد؟
  • عايزها سالكة وتحتويني.. أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه
  • أحمد حاتم يكشف سر تأجيل فيلم "الملحد" وأسرار تحويل "عمر أفندي" إلى مسلسل
  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"