صدى البلد:
2024-10-21@23:54:14 GMT

تكريم الموسيقار هاني فرحات في الجامعة البريطانية

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

شهدت كلية الإعلام  بالجامعة البريطانية بحضورالعميد الدكتور محمد شومان، تكريم الموسيقار هاني فرحات لنجاحاته اللافتة عالميا وعربيا وأخرها قيادته لأوركسترا الفيلهارمونية  الملكية البريطانية ومن قبله الأوركسترا الفرنسي   كأول عربي ينال هذا الشرف.

ودار نقاشا بين هاني فرحات مع الطلاب حضره أساتذة الكلية والجامعة  حول الموسيقي وصناعتها وتاثيرها النفسي والتطورات التي طرات عليها.



وقال الدكتور محمد شومان  عميد الكلية في بداية اللقاء ان الموسيقار هاني فرحات صنع نجومية كبيرة وقدم كل النوعيات الموسيقي، وقاد اكبر الأوركسترا في العالم ودائم التطور.

هاني فرحات في الجامعة البريطانية

ثم تحدث الموسيقار هاني فرحات حول الموسيقي وضرورة ان يهتم الموسيقي بتعلم اصولها وألاتها  وألايعتمد علي التكنولوجيا فقط  ،وشرح الطريقة الأنسب لتقديم الموسيقي التصويرية بقراءة السيناريو جيد لتحديد نوعه وتأليف موسيقي مناسبة لكل عمل حسب تصنفيه.

كما تطرق اللقاء إلى تأثير الذكاء الإصطناعي علي الموسيقي، وحث فرحات الطلاب الراغبين في التخصص بتعلم الموسيقي   بكثرة الإستماع إليها  حتي لايقعوا في فخ التكرار و أن تكون لديهم ثفافة موسيقية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعة البريطانية الموسيقار هاني فرحات الموسیقار هانی فرحات

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 55 دولار .. أسعار تذاكر حفل الكريسماس لـ هاني شاكر بالإمارات

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يوم 26 ديسمبر المُقبل، تزامنًا مع حفلات الكريسماس والاحتفال بالعام الميلادي الجديد 2025. 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان هاني شاكر، في مدينة دبي الإماراتية، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور للحجز من خلال موقعها الإلكتروني. 

بوتستر هاني شاكر 

وجاءت أسعار تذاكر حفل هاني شاكر، في دبي، بين الفئات السعرية التالية: (55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 111.93 دولار أمريكي، 196.95 دولار أمريكي، 423.65 دولار أمريكي). 

إقبال جماهيري على تذاكر حفلي هاني شاكر وتامر عاشور بحديقة الشهيد هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا بسبب أحداث الدول العربية .. فيديو ألبوم هاني شاكر 

وفي أول سبتمبر الماضي، طرح هاني شاكر، أحدث ألبوماتة الغنائيه بعنوان "اليوم جميل" علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية لجمهوره ومحبيه والذي يظهر فيه بلوك مختلف وجديد.

ألبوم "اليوم جميل" مكون من ٩ أغاني هم "يا ويل حالي" و "اديتك ورود" و "حمل الليالي" و "تعباني حياتي" و"اليوم جميل" و "فيه حل" و "مالكه كل حياتي" و "عادي" و "بستان شوك" ومن إنتاج محمد علام كيوب ميوزك والشريك الرقمي vasbox ومونتاج وفكره Ai محمود صبري كما تعاون أيضا مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي في هذا الألبوم.

أغاني هاني شاكر 

وطرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، وظهر فيها بلوك مختلف جدا خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

"انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع رقمي فيكتوري لينك، وظهر فيها أمير الغناء العربي باستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 55 دولار .. أسعار تذاكر حفل الكريسماس لـ هاني شاكر بالإمارات
  • تكريم الطلاب المتفوقين بالغردقة في حفل خاص بانتصارات أكتوبر
  • محمد شبانة: لو كنا نحترم القوانين واللوائح لأحيل هاني زادة للتحقيق
  • هاني شاكر يبدأ بروفات حفل الكويت
  • الدكتور أحمد جودة وكيلًا لكلية اللغة العربية جامعة الأزهر بالزقازيق للدراسات العليا والبحوث
  • ترام جامعة السلطان قابوس حلم المستقبل
  • «هيجيلى موجوع».. ثاني حفلات تامر عاشور بمهرجان الموسيقي العربية «كامل العدد»
  • حدث في مثل هذا اليوم| 58 عامًا على رحيل الموسيقار سابق عصره محمد فوزي
  • البياضي للحكومة: دماء طلاب جامعة الجلالة في أيديكم