علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على أزمة اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع المدير الفني للنادي الأهلي “كولر”، الأمر الذي تسبب في مغادرة اللاعب للمعسكر وتحويله للتحقيق في النادي الأهلي.

دمرت مستقبلك| تعليق ناري من مفيدة شيحة بعد كارثة أحمد ياسر المحمدي كهربا يغادر بعثة الأهلي بالإمارات بعد تحويله للتحقيق 

قالت مفيدة شيحة، خلال برنامجها،: "كهربا، أنا بحبك، وأنت من اللاعبين المميزين، وأنت لاعب مخضرم، ومحتاج تعطي الشكل والقدوة للاعبين الأقل سنا منك وفي بداية الطريق، وغلطك في الرفض، ولازم نطيع المدرب".

وأضافت مفيدة شيحة،: "يا كهربا من حقك تزعل، وكلنا كمان بنعترض على جلوسك في الاحتياطي، ولكن الموضوع كان ممكن ينتهي ببعض المنطق والعقل، ولكن الاعتراض بهذه الطريقة غير المقبولة؛ تسببت في إنك تكون خارج الأهلي في المباراة المقبلة، وتتحول للتحقيق".

كهربا يحقق رقما قياسيا بأضخم عقوبات للاعب في تاريخ الدوري المصري

قرر محمد رمضان المدير الرياضي لـ النادي الأهلي، عودة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم كهربا  إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي المقامة في الإمارات.

وشهد مشوار اللاعب محمود عبد المنعم كهربا سلسلة طويلة من الأزمات منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، حيث تكررت تصرفاته غير الانضباطية والتي أدت إلى العديد من العقوبات.

وتم توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه وترحيله عن معسكر الفريق في الإمارات بسبب سلوكه غير الرياضي بعد مباراة سيراميكا.

أزمة كهربا والشناوي

أدت مشادة كلامية في وقت سابق بين كهربا ومحمد الشناوي حارس الأهلي، إلى توقيع غرامة مالية عليه قدرها مليون جنيه، وهي الأكبر في تاريخ النادي.

الأزمة بدأت بعدما نشبت مشادة كلامية بين قائد فريق الأهلي محمد الشناوي ومحمود كهربا في أثناء التمرين، وأعلن النادي- وقتها- مغادرة كهربا للنادي، ثم عودته مجددا للاعتذار عن الواقعة، ومن ثم تم تغريمه بمليون جنيه.

رفض تعليمات المدرب المساعد

رفض كهربا تنفيذ تعليمات المدرب المساعد هارالد جامبيرلي، ما تسبب في استبعاده من التدريبات، وحدث هذا الواقعة في شهر يوليو 2024، وطلب منه مساعد كولر- وقتها- الذهاب لغرفة تغيير الملابس، وقرر وقتها كولر استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية.

ووقع خالد بيبو عقوبتين على كهربا، الأولى؛ لانقطاعه عن الحضور للنادي والتمارين، والثانية لاعتراضه باسلوب غير لائق على تعليمات المدرب المساعد هارالد جامبيرلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة الأهلى كهربا النادي الأهلي منتخب مصر محمود عبد المنعم كهربا عبد المنعم كهربا النادی الأهلی مفیدة شیحة

إقرأ أيضاً:

عاجل من الإمارات.. كواليس جلسة مسؤولي الأهلي لأول قرار ضد كهربا

فجر تصرف محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بعد خروجه عن النص حيث كان في غاية الاستياء بعد نهاية مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بنصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف) عاجل من الإمارات.. سبب ترحيل محمود كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من راتبه

ولم يحتفل محمود كهربا بالفوز مع اللاعبين، بعد أن دخل في نوبة غضب بسبب عدم مشاركته في المباراة لو لبضع دقائق.


ونقل كولر غضبه من اللاعب لمحمد رمضان المدير الرياضي للأهلي، ثم عقد مسؤولو الأهلي جلسة عاجلة لاتخاذ قرارًا سريعًا.

وعلم "الفجر الرياضي" أنه بعد مناقشات عديدة بين مسؤولي الأهلي لاتخاذ أول قرار ضد محمود كهربا، قرر المدير الرياضي للنادي خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرًا لما بدر منه عقب المباراة وعودته إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

نهاية كهربا مع الأهلي

وقال أحد نجوم الأهلي السابقين -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريح خاص لـ "الفجر الرياضي": “هذه نهاية كهربا مع الأهلي”.

وأضاف: “اللاعب حصل على العديد من الفرص لكي يغير من نفسه ويسير على سياسة الأهلي، وهو ما وعد به كهربا الكابتن محمود الخطيب بألا يخرج عن النص أو يتسبب في مشاكل.. وهو ما لم يحدث”.
 

أزمات كهربا لا تنتهي

 

كان كهربا قد دخل في أزمة كبرى مع مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في يوليو الماضي، قرر المدرب السويسري حينها أن يعطي إدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق، في يوليو الماضي.

ونشبت أزمة حينذاك بين كهربا وكولر، تسببت في خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق في مواجهة طلائع الجيش، يوم الاثنين، بإستاد الكلية الحربية، وقررت إدارة الكرة توقيع عقوبة مالية قدرها 200 ألف جنيه خصما من مستحقات كهربا بسبب أزمته مع كارلوس بيرنغر مطور الأداء ومساعد مارسيل كولر في مران المستبعدين الذي أعقب مواجهة فاركو بالدوري وقتها.

مقالات مشابهة

  • خاص.. كهربا على رادار نادٍ جديد بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي
  • اتحرم من السوبر ورجع القاهرة.. إيه حكاية كهربا مع الأهلي
  • "مين دول؟"|رسالة نارية من مفيدة شيحة لـ لاعبي الأهلي قبل نهائي السوبر
  • "سوء سير وسلوك".. سجل عقوبات محمود كهربا في الأهلي بعد أزمته الأخيرة
  • تحركات عاجلة من كهربا بعد غرامة الأهلي ضده.. قرار مفاجئ ومصير رحيله
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • عاجل من الإمارات.. كواليس جلسة مسؤولي الأهلي لأول قرار ضد كهربا
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • دمرت مستقبلك| تعليق ناري من مفيدة شيحة بعد كارثة أحمد ياسر المحمدي