كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاثنين الدكتور عماد عبدالله السكرتير العام المساعد للمحافظة بالاشراف علي إزالة معرض سيارات تم إقامته بالمخالفة علي أرض زراعيه للمره الثانيه علي طريق طلخا نبروه بنطاق مركز طلخا، حيث سبق أن تم إزالته وعاود المخالف إقامته مره أخري.
شارك في أعمال الإزالة محمد حمص مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبه بالمحافظه، والمهندس خالد جلال مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، والسيد النخيلي رئيس مركز ومدينة طلخا، وابراهيم شبكه رئيس مركز ومدينة نبروه.


 

وأمر " مرزوق " بإزالة المعرض بالكامل ورفع الأنقاض بالكامل بالمعدات الهندسيه للمحافظه علي نفقة المخالف وعودة الأرض إلى طبيعتها وزراعتها مره أخري.
كما أمر " المحافظ " باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك المعرض لقيامه بالمخالفة مره أخري وعدم احترام هيبة الدوله وتعمده الأضرار بالأرض الزراعيه.
كم أمر اللواء " مرزوق " بالضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعيه بالتبوير أو المباني، مشيرًا إلي أن الأرض الزراعيه ثروة قوميه يجب الحفاظ عليها ومحاسبة المتعدين عليها.

جانب من أعمال أزالة المعرض المخالف برئاسة السكرتير المساعد بالدقهلية 2a1b3b30-8390-473f-9286-88a8102936dc 0bc12c5a-dbbd-41c1-93e3-3efbc2c0137e edab1d3e-1618-4e78-a53f-41a070a3eda8 06643b29-9f33-4888-a5f9-b58cefb93d83 738d9428-2e39-4ee6-9f48-3791497842d3 e0cc2f1c-ac1e-4439-b510-9845bfa3fe14 b784ee25-7b54-4d01-ae09-73ed0cce1ae2 7b7c20d7-d9b2-42f1-b2f8-162e486c052c

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال الإزالة أرض زراعية التعدي على السكرتير العام المساعد للمحافظة السكرتير العام المساعد الحملة الميكانيكية اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المعدات الهندسية الميكانيكي الميكانيكية اللواء طارق مرزوق رئيس مركز ومدينة نبروه رئيس مركز ومدينة طارق مرزوق محافظ الدقهلية سكرتير عام مساعد للمرة الثانية محافظ الدقهلية مركز ومدينة طلخا مركز ومدينة نبروه معرض سيارات مخلفات الصلبة

إقرأ أيضاً:

بدر عبد العاطي يستقبل مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024، عبد الله الدردري مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة ومدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية.

ورحب وزير الخارجية خلال اللقاء بمشاركة المسئول الأممي في افتتاح النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، والدعم الذي قدمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لوزارة الصحة المصرية لتنظيم المؤتمر.

ونوه إلى الاستعدادات الجارية لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر 2024، مشيراً إلى أن استضافة القاهرة للفعاليات الأممية رفيعة المستوي تعكس الأولوية المتقدمة التي توليها مصر للتعاون متعدد الأطراف والفعاليات العالمية التي يتم تنظيمها بالتعاون مع المنظمات الأممية المختلفة.

وأشار الوزير عبد العاطي إلى تقدير مصر للدور الهام الذي يضطلع به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في دعم الجهود التنموية للحكومة المصرية، وأعرب عن تطلعنا لزيادة مساهمات البرنامج في مصر، لاسيما في ظل التحديات والأعباء التي تتحملها مصر، بما في ذلك استضافة أعداد كبيرة من اللاجئين، مشيراً الي الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية لمواجهة تلك التحديات، عبر تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وتطوير السياسات الوطنية وجذب الاستثمارات الأجنبية، وزيادة الإنتاج، وتدشين العديد من المشروعات التنموية التي تهدف إلي توفير فرص عمل، بما يُسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة تماشياً مع أولويات الحكومة المصرية.

وعلى الصعيد الإقليمي، أبرز وزير الخارجية التحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي تواجه الإقليم، مشيراً إلى الدور المحوري الذي تضطلع به مصر لتعزيز الاستقرار الإقليمي ودعم الجهود الأممية الرامية إلي تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

كما تم التطرق إلى الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي، وامتداد العدوان إلى لبنان، حيث استعرض الوزير عبد العاطي المساعي المصرية لاحتواء الوضع الراهن، وجهودها الرامية لتخفيف حدة الأزمات الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون، مؤكداً على أهمية دور الأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة، خاصة التنموية والإنسانية، في تخفيف وطأة المأساة الإنسانية ومواصلة الضغط لوقف هذا العدوان الغاشم.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية والهجرة يؤكد اهتمام الحكومة لتعزيز العلاقات «المصرية-الآسيوية»

وزير الخارجية يبحث مع نظيرته السويدية التطورات في الشرق الأوسط

وزير الخارجية يؤكد على ثبات موقف مصر بشأن احترام سيادة السودان ووحدة أراضيه

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف بإزالة معرض سيارات أقيم بالمخالفة على أرض زراعية للمرة الثانية
  • الدقهلية.. حملة لإزالة معرض سيارات مقام على أرض زراعية
  • للمرة الثانية.. إزالة معرض سيارات مخالف على أرض زراعية بالدقهلية
  • بدر عبد العاطي يستقبل مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بجرجا
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بجرجا
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح معرض الجامعة الثالث عشر للكتاب
  • استعدادات لإطلاق النسخة الثانية من معرض المشهد في الزمالك
  • افتتاح النسخة الثانية من معرض المشهد لـ 26 فنانًا تشكيليًا