شهدت الساعات القليلة الأخيرة، حالة من الجدل بعد قرار محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بعودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا، إلى القاهرة وتغريمه مليون جنيه، بسبب ما بدر منه داخل غرفة ملابس الأحمر، اعتراضًا على عدم مشاركته في مباراة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المحلي.

رد فعل لاعبي الأهلي مع كهربا بعد القرار

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن ثلاثي النادي الأهلي: محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية، عقدوا جلسة مع كهربا، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق في الإمارات، قبل نهائي السوبر المحلى، المقرر إقامته أمام الزمالك مساء الخميس المقبل.

وأضاف أن الجلسة شهدت قيام ثلاثي الأحمر بتهدئة محمود كهربا، ومطالبته باحترام قرار النادي، وعدم افتعال المشكلات والأزمات، مع الامتثال لأي قرارات تصدر ضده في هذا الشأن، لافتًا إلى أن اللاعب جهّز حقائبه لمغادرة المعسكر.

عودة كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه

وقرر محمد رمضان، عودة كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي في الإمارات، كما قرر خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا المالية، نظرا لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا لاعب الأهلي النادي محمود عبد المنعم كهربا ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري

حرص محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين في غياب الجهاز الفني من أجل تحفيز الجميع لمباراة سيراميكا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وشهدت الجلسة مطالبة الشناوي اللاعبين بضرورة الفوز اليوم، والوصول إلى المباراة النهائية من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد خسارة السوبر الإفريقي مؤخرًا.

بالأسماء.. استبعاد سداسي الأهلي من مواجهة سيراميكا كليوباترا مدرب الأهلي يجهز أشرف داري لمباراة سيراميكا كليوباترا

كما تحدث بعض اللاعبين الكبار مثل عمرو السولية ورامي ربيعة من أجل تجهيز الجميع نفسيًا للمباراة، والتأكيد على ضرورة احترام المنافس والعبور للمباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ويخوض المارد الأحمر بطولة السوبر المصري بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا، بصفته بطلًا لكأس الرابطة.
 

مقالات مشابهة

  • أول تحرك من كهربا بعد ترحيله للقاهرة.. «طلب عاجل»
  • عاجل.. قرار جديد من محمد رمضان في الأهلي بعد عودة كهربا من الإمارات
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد قرار عودته للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • سبب استبعاد كهربا من الإمارات وخصم مليون جنيه من مستحقاته.. عاجل
  • الأهلي يقرر عودة كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • شد وجذب وسط ثورة واستياء.. القصة الكاملة لأزمة محمود كهربا وخصم مليون جنيه وترحليه للقاهرة (ملف)
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • الأهلي يقرر ترحيل كهربا للقاهرة وخصم مليون جنيه من مستحقاته
  • تفاصيل جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي قبل لقاء سيراميكا بالسوبر المصري