اشتعلت الأجواء داخل معسكري الأهلي والزمالك قبل مباراة نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم، والتي ستقام يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق، بينما صعد الأهلي بعبوره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

غرامة مالية تنقذ ثلاثي الزمالك في الإمارات

والبداية كانت في معسكر الزمالك، وذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها الثلاثي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي عقب مباراة بيراميدز في نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

ودخل الثلاثي في مشادة تطورت للاشتباك بالأيدي مع بعض منظمي المباراة المتواجدين خلف مقاعد الزمالك، ورغم احتواء الموقف داخل الملعب إلى أنه لم ينته عن ذلك، بعد التقدم بشكوى رسمية من جانب المنظمين للأمن الإماراتي.

وخضع ثلاثي الزمالك نبيل عماد نبيل عماد دونجاومصطفى شلبي ومحمد صبحي للتحقيق من جانب السلطات الإماراتية، اليوم، وتم إنهاء الأزمة بعد تغريمهم ماليًا مبلغ وقدره 600 ألف درهم إماراتي "ما يقرب من 9 مليون جنيه مصري".

ترحيل كهربا واستقرار إدارة الأهلي على بيعه

وفي معسكر الأهلي، تصدر محمود عبد المنعم كهربا المشهد رغم عدم مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف وتأهله للمباراة النهائية.

وأصدر محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي قرارًا عاجلًا بترحيل كهربا إلى مصر وعدم استمراره داخل معسكر الفريق بالإمارات، بعد الأزمة التي افتعلها اللاعب عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

مارسيل كولر وكهربا

ووفقًا لما كشفته مصادر بالأهلي، فإن كهربا كان في حالة غضب شديد عقب مباراة نصف نهائي كأس السوبر، ودخل في مناقشة حادة مع مارسيل كولر المدير الفني بسبب عدم مشاركته.

وأكدت المصادر، أن اللاعب أصبح على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء بعد طلب كولر مجددًا رحيله عن الفريق، والأقرب عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كهربا اخبار الزمالك محمد صبحي محمود عبد المنعم كهربا اخبار الأهلي نبيل عماد دونجا دونجا كأس السوبر المصري مصطفى شلبي نهائي كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم مصير كهربا بعد نهائي كأس السوبر المصري

استقر المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي على حسم مصير محمود عبد المنعم كهربا عقب العودة إلى القاهرة، بعد خوض الفريق مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الزمالك.

وقال الإعلامي هاني حتحوت: "بإجماع المكتب التنفيذي للأهلي على قرار رمضان.. مصير كهربا يتحدد بعد نهاية مشوار الفريق بالسوبر.. اللاعب اشتبك لفظيا مع كولر ومعاونيه، دفع القائد رامي ربيعة، تجاهل المدير الرياضي".

وأضاف حتحوت: "ثم بكى في حافلة الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا.. كانت هناك محاولات من اللاعبين لإقناع إدارة الفريق بإبقائه في المعسكر، لكن الطلب قوبل بالرفض، واستيقظ الجميع على قرار رحيله".

قرر المدير الرياضي بالناي الأهلي محمد رمضان عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المصري المقامة في أبو ظبي.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم الاثنين، أن محمد رمضان قرر أيضا خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.

وكان الأهلي تأهل لنهائي كأس السوبر المصري عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب محمد بن زايد، وسيضرب الأهلي موعدا ناريا في النهائي مع الزمالك يوم الخميس المقبل بعد تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم مصير كهربا بعد نهائي كأس السوبر المصري
  • أزمة ثنائي الزمالك تهدد إقامة نهائي السوبر المصري.. التفاصيل كاملة
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موقف دونجا وعمر جابر من نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري