صحيفة صدى:
2024-10-21@20:59:07 GMT

سـطـو مـسـلـح على منزل نجم يوفنتوس وشريكته

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

سـطـو مـسـلـح على منزل نجم يوفنتوس وشريكته

نواف السالم

تعرض اللاعب البرازيلي دوغلاس لويز، المحترف في نادي يوفنتوس الإيطالي، وصديقته أليشا ليمان، لاعبة فريق السيدات بالنادي، لعملية سرقة مروعة في منزلهما في مدينة تورينو.

ووفقًا لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، وقع الحادث أثناء تواجد دوغلاس في مباراة فريقه ضد لاتسيو يوم السبت الماضي، بينما كانت ليمان في معسكر مع فريق السيدات الذي خاض مباراة أمام إنتر ميلان يوم الأحد.

استولى اللصوص على 11 ساعة تقدر قيمتها بنحو 500 ألف يورو، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات الخاصة بأليشا ليمان، وهذه القيمة الباهظة تظهر حجم الأضرار التي تعرض لها الثنائي، مما يجعل الحادثة واحدة من أكثر السرقات إثارة للقلق في الوسط الرياضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا للاعب من يوفنتوس، إذ عانى مويس كين وكايو خورخي وأنخيل دي ماريا من نفس المصير.

ويُذكر أن لويز وليمان أول ثنائي ينتقل في تاريخ كرة القدم عندما انتقلا من أستون فيلا إلى يوفنتوس صيف 2024، وانضم البرازيلي إلى النادي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني، ولم يتم الكشف عن راتب ليمان، لكن المتوقع أن تحصل على 200 ألف جنيه إسترليني سنويًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أليشا ليمان دوغلاس لويز سطو مـسـلـح يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يكشف تفاصيل خطيرة عن المسيّرة التي قصفت منزل نتنياهو

سرايا - قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن المسيرة التي انفجرت في قيساريا واستهدفت منزل رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو تعود لنفس طراز تلك التي أصابت معسكر غولاني ويصعب اعتراضها.


وكان ديوان رئيس وزراء الاحتلال قال في وقت سابق اليوم في بيان: "أصابت طائرة مسيرة منزل نتنياهو في قيساريا، ولم يكن هو وزوجته (سارة) موجودين هناك".


إلى ذلك نقلت وكالة الأناضول عن صحيفة "معاريف" العبرية، قولها إن استهداف منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قيساريا جنوب حيفا بطائرة مسيرة هو "فشل أمني خطير للغاية".


وفي وقت سابق السبت، قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي إن طائرة مسيرة أطلقت من لبنان باتجاه منزله الخاص في قيساريا شمال "إسرائيل" ولم يكن متواجدا وعائلته فيه، فيما غابت صفارات الإنذار عن المنطقة تزامنا مع الحادثة، وفق إعلام عبري.


وقالت "معاريف": "تعتقد المؤسسة الأمنية (تضم الجيش والموساد والشاباك والاستخبارات العسكرية والشرطة) أن هذا فشل أمني خطير للغاية، ولحسن الحظ أن رئيس الوزراء لم يكن في البيت، لكن هذا لا يقلل من حجم الفشل".


وأضافت: "سيُطلب الآن من الجيش الإسرائيلي والشاباك (جهاز الأمن العام) التحقق من كيفية دخول الطائرة المسيرة إلى البلدة التي يقع فيها منزل رئيس الوزراء ولماذا لم يتم اعتراضها".


واعتبرت الصحيفة أن الحديث يدور عن "فشل لسلاح الجو الإسرائيلي الذي فتح تحقيقا في الحادث".


وأشارت إلى حالة من الغضب بين سكان قيساريا لعدم تفعيل صفارات الإنذار جراء إطلاق المسيرة تجاه منزل نتنياهو.


ونقلت عن شاهد عيان من سكان المدينة قوله: "لم يكن هناك إنذار مسبق سمعنا صوتا كما لو كان صاروخا في السماء".

 

ومن الجدير ذكره أن الطائرة المسيرة  التي أصابت معسكر غولاني مي وقت سابق والتي استخدمت ايضًا اليوم في استهداف منزل نتنياهو تصنف ضمن المسيرات الانقضاضية، ويمكنها تحديد الهدف أثناء وجودها في الجو وإطلاق صواريخ نحوه قبل أن تنقض عليه لاستكمال تدميره.

 

وهذا النوع من الطائرات المسيرة تجمع بين مزايا الطائرات، فيما يتعلق بمستويات التحليق والمسارات المتغيرة التي تتخذها نحو الهدف، وبين مزايا الصواريخ التي تنقض على أهدافها بقوة تدميرية كبيرة من مسافات قريبة جدا تجعل عملية اعتراضها في غاية الصعوبة.

 

واستطاعت هذه المسيرة من الإفلات من منظومات الدفاع الجوي والوصول إلى معسكر جيش الاحتلال في بنيامينا، جنوبي حيفا، واليوم تخترق دفاعات الاحتلال مجددًا وتصل إلى منزل نتنياهو.

 

 

إقرأ أيضاً : بعد وصفها قادة حماس "بالإرهابيين" .. وسم" قاطعوا الـ mbc" يعتلي منصات التواصل الاجتماعيإقرأ أيضاً : تركيا: "إسرائيل" تخطط لمهاجمة أهداف حيوية في إيران وهو ما سيجعلها مجبرة على الردإقرأ أيضاً : حماس لقناة MBC: تراجعوا فورا عن التقرير وقدموا الاعتذار للشهداء

مقالات مشابهة

  • طفرة تنموية في عروس الصعيد.. المنيا تستحوذ على 143 مليار جنيه استثمارات.. وهذه أبرز المحطات في مسيرة التنمية
  • شاهد بالصور : منزل مجرم الحرب “النتن ياهو” في قيساريا بحيفا المحتلة والأضرار التي لحقت به
  • قيمتها 60 مليون جنيه.. القبض على 7 أشخاص بتهمة غسيل أموال بتجارة المخدرات
  • جيش العدو الصهيوني يعترف بفشل اعتراض المُسيّرة التي استهدفت منزل نتنياهو
  • أول تحرك إسرائيلي بعد المسيرة التي أصابت منزل نتانياهو
  • التحقيقات الإسرائيلية الأولية تكشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيّرة التي استهدفت منزل نتنياهو في قيسارية
  • إعلام إسرائيلي: المسيرة التي حاولت استهداف منزل نتنياهو في قيساريا من نفس الطراز التي هاجمت قاعدة غولاني في بنيامينا
  • الاحتلال يكشف تفاصيل خطيرة عن المسيّرة التي قصفت منزل نتنياهو
  • 3 مسيرات لبنانية تستهدف منزل نتنياهو في إسرائيل. هل تعرض للإصابة؟