يستعد صناع السلسلة المغربية « خو خواتاتو » لتصوير جزئه الثاني بعد نجاح جزئه الأول الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني لسنة 2022، عكس ما يتم الترويج له بخصوص عدم الموافقة على إنتاجه للمرة الثانية.

وسينطلق تصوير أحداث الجزء الثاني لسلسلة « خو خواتاتو » بمدينة مراكش محافظين على نفس الوجوه، بينهم عدنان موحجة، بديعة الصنهاجي، مونية لمكيمل، هند جبارة، فضيلة بنموسى يحيى الفاندي دعاء اليحياوي وغيرهم.

.

وستتطور أحداث السلسلة الكوميدية بعد إغلاقها في جزئها الأول لتُفتح من جديد بتفاصيل جديدة، إلا أنها في نفس القالب الكوميدي مليئ بالإثارة التشويق المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، بين الأخ وإخوته السبعة.

وجرى في وقت سابق الإعلان عن رفض مشروع إنتاج الجزء الثاني من سلسلة « خو خواتاتو » لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل ضمن البرمجة التي يتم التحضير لها خلال الأشهر الجارية، من طرف مخرجيها ومنتجيها.

يشار إلى أن المسلسل فكرة وسيناريو عدنان موحجة ويحيي الفاندي، وإخراج عبد الرفيع العبديوي، وإنتاج شركة “جاكاروندا بروداكشن” بشراكة مع القناة الثانية. إ

كلمات دلالية خو خواتاتو رمضان فن مشاهير موحجة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: رمضان فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية

تضم فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر السكان العالمي عددا من الجلسات وورش العمل التي تتناول موضوعات عدة، منها الاستراتيجية الوطنية للصحة 2024 - 2030، قوة الثقافة والإعلام: تشكيل تصورات الصحة وسلوكيات السكان، الاستراتيجية الوطنية للصحة 2024 - 2030،و لماذا تختار مصر كوجهة للسياحة العلاجية، إدماج ذوي الإعاقة: مفتاح تحقيق التنمية المستدامة الشاملة، الرياضة والتنمية البشرية: خلق أبطال رياضيين، مستقبل مصر، تعزيز الحوكمة لتعزيز الصحة: ​​نحو خارطة طريق للنهوض بحوكمة قطاع الصحة في مصر.

وزير الصحة ونظيره اليوناني يتفقدان مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة وزير الصحة يعلن أهم الجلسات الحوارية بالنسخة الثانية للمؤتمر العالمي للسكان PHDC'24

وتشمل أهداف المؤتمر"تحويل المعرفة إلى أثر ملموس" وتعزيز الفهم العميق للاتجاهات العالمية والإقليمية في مجالات السكان والصحة والتنمية البشرية، وتحديد الروابط القابلة للتنفيذ بين السكان والصحة والتنمية المستدامة، وكذلك تعزيز التعاون لمواجهة تحديات السكان والصحة، وتوسيع نطاق أفضل الممارسات والخبرات في مجال صحة السكان والتنمية البشرية..فضلا عن تطوير خارطة طريق قابلة للتنفيذ للاستفادة من الفرص والتصدي للتحديات الرئيسية، ودمج برامج السكان، وإعطائها الأولوية في سياق التنمية المستدامة، وتفعيل المسئولية الاجتماعية تجاه قضايا السكان والصحة، وتعزيز قدرات الأطراف المعنية لتنفيذ مبادرات التنمية البشرية، وتحديد الحلول والتقنيات المبتكرة في مجالات التعليم والصحة والرفاه الاجتماعي.

ويناقش المؤتمر (التحديات الديموغرافية: الشيخوخة والهجرة والتوزيع السكاني، الصحة العامة: من الوقاية إلى التنبؤ - نحو الصحة المستدامة، الصحة الإنجابية: الاستثمار في المستقبل لتحقيق الازدهار للأجيال القادمة، الشمول الاقتصادي وريادة الأعمال: تمكين المرأة والشباب، الصحة النفسية حق للجميع لتعزيز التنمية البشرية، التحديات المناخية: تعزيز القدرات التكيفية من أجل مستقبل مستدام، والاتصال الفعال لتعزيز التنمية البشرية).

 

مقالات مشابهة

  • نصور الجزء الثاني حاليا.. محمد رزق يكشف السر في نجاح مسلسل جودر
  • محمد رزق: بنصور الجزء الثاني من مسلسل جودر حاليا
  • فيلم "الهوى سلطان" يقترب من دور العرض.. تفاصيل التعاون الثاني بين منة شلبي وأحمد داود
  • Joker: Folie à Deux.. إجمالي إيرادات الأسبوع الثاني من العرض
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية بنسخته الثانية
  • "إنتظروا مازن".. هكذا روّج الفنان أحمد جمال سعيد لمسلسل وتر حساس
  • مع اقتراب «الهالوين».. اعرف تفاصيل أشهر 3 أفلام رعب في السينمات العالمية
  • مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني.. والقنوات الناقلة
  • إيهاب منير يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».. فيديو