تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم وابنتها كايلا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركا في فيديو "تيك توك"، الذي عرض منذ ساعات قليله علي السوشيال ميديا 

فيديو دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

وظهرت دنيا وكايلا في فيديو الـ تيك توك، وهما يجسدان مشهدًا من مسلسل نيللي وشريهان، الذي قدمته دنيا وإيمي سمير غانم في موسم دراما رمضان 2016.

كايلا تشارك مع والدتها في روكي الغلابة

ومن ناحية أخرى، تشارك كايلا والدتها دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة، وتقدم خلاله شخصية دنيا في مرحلة الطفولة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا شخصية فتاة فلاحة تمارس الملاكمة وهي البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

آخر عمل جمع كايلا مع والدتها دنيا سمير غانم

وكان آخر عمل جمع كايلا مع والدتها دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداث العمل في إطار فانتازي كوميدي، وعُرض في 15 حلقة. 

أبطال مسلسل جت سليمة 

وشارك في بطولة جت سليمة كلا من دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، وسلوى خطاب، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقي، أحمد فهمي، محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

ويذكر ان الفنانة دنيا سمير غانم تواصل تحضيراتها لمسلسلها الجديد عايشة الدور، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابنة دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم وابنتها دنيا سمير غانم دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو

خاص

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم جمهورها ، فيديو مع ابنتها كايلا رامي رضوان ، تقدمه للمرة الأولى عبر تطبيق “تيك توك”، وتستعرض من خلاله قدرات ابنتها التمثيلية.

ونشرت كايلا مقطع الفيديو عبر حسابها على التطبيق، وأعادت نشره والدتها دنيا سمير غانم، ليصبح أول فيديو يظهر فيه الثنائي معا عبر التطبيق.

وتفاعل الجمهور بشدة مع مقطع الفيديو، والبعض تحدث عن وجود شبه كبير بين كايلا وخالتها إيمي سمير غانم، فيما تحدث البعض الآخر عن الشبه بينها وبين جدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

وأعلنت كايلا عن كونها تنوي نشر العديد من مقاطع الفيديو في الفترة المقبلة، مؤكدة لمتابعيها أنها تشتاق إليهم كثيرا، خاصة أنها كانت تنشر بعض المقاطع قديما دون أن تظهر فيها بوجهها، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/نن.mp4

 

مقالات مشابهة

  • هل يخوض نجل إيمي مجال التمثيل مثل ابنة دنيا سمير غانم؟.. حسن الرداد يجيب
  • بعد مشهد من نيللي وشريهان.. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد ظهورها الأخير.. سر إخفاء ابنة دنيا سمير غانم لمدة 9 سنوات
  • ابنة دنيا سمير غانم تشعل السوشيال ميديا بمشهد من «نيللي وشريهان» (فيديو)
  • ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف
  • ابنة دنيا سمير غانم تُثير حيرة المتابعين بسبب آخر ظهور لها (فيديو)
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد