بدأت النجمة تارا عماد في تصوير أحدث أدوارها بفيلم "درويش" الذي تقدم فيه دور مليء بالأكشن والمطاردات خلال فترة الأربعينات، وتتشارك في بطولته مع النجمين عمرو يوسف ودينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول مغامرات محتال ذو شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.



من أعمال تارا المنتظرة أيضًا: مسلسل "كتالوج" مع النجم محمد فراج، من أعمال نتفليكس الأصلية، والفيلم الكوميدي "سيكو سيكو" مع عصام عمر وطه دسوقى وخالد الصاوي.  وفيلم "أول مرة"، وهو دراما نفسية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والجزء الثاني من مسلسل الفانتازيا "جودر" في رمضان 2025 بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي.

وعلى مدار مواسم رمضانية متتالية قدمت تارا أدوارًا بارزة في مسلسلات: موسى، ضد الكسر، ونحب تاني ليه.

مسلسلات 

 وتضم أعمالها الأخرى مسلسلات: العودة، سوتس، بين السرايات، ستات بيت المعادي، وتحقيق، وصاحب السعادة. ومن أفلامها: تراب الماس، والفيل الأزرق 2، وبيت الروبي، والمطاريد. 

المسرح 

 

وفي المسرح قدمت تارا دور البطولة أمام النجم أحمد عز في المسرحية الغنائية الاستعراضية علاء الدين، ومسرحية هادي فالنتاين.


إضافة لمسيرتها الناجحة في التمثيل، كانت تارا هي الوجه الإعلاني الأول في الشرق الأوسط للعلامة التجارية شانيل بيوتي، وهي سفيرة مجوهرات كارتييه في المنطقة.

 

 واختارتها مجلة فانيتي فير الإيطالية كإحدى أكثر 6 نساء مؤثرات بالشرق الأوسط تقديرًا لإنجازاتها، في حفل أقيم ضمن الدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال تارا عماد درويش

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم " درويش " بمشاركة دينا الشربيني

بدأ الفنان عمرو يوسف ، تصوير فيلمه الجديد “ درويش ” ، حيث تعاقدت الفنانة دينا الشربيني على المشاركة فى بطولة العمل بجانبه . 

وحرص فريق العمل على الاحتفال ببدء التصوير بحضور المنتج محمد حفظي وباقي فريق العمل .

الفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه وليد الحلفاوي. ، يدور الفيلم في إطار كوميدي أكشن، ويستعرض تحول البطل إلى شخصية شعبية، وهي تجربة جديدة بالنسبة لعمرو يوسف.

سميرة محسن تفتح خزائن الأسرار: تركت التمثيل لأني «برة اللعبة».. والفن الآن «متفرنج»| الجزء الأول من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية

وانضم إلى طاقم العمل مصطفى غريب، ومن المتوقع الكشف عن باقي أسماء الممثلين قريبًا.

فيلم ولاد رزق

من ناحية أخرى، كان أحدث أعمال عمرو يوسف هو فيلم "ولاد رزق 3"، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، ومحمد لطفي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، فيدرا، رزان مغربي، ونيكول سعفان.

العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • انطلاق تصوير فيلم "درويش" لـ عمرو يوسف ودينا الشربيني.. صور
  • بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل دور تارا عماد في «درويش»
  • تارا عماد تشارك في فيلم «درويش» مع عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش
  • تارا عماد بدور أكشن بفيلم "درويش" مع عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • تارا عماد تشارك في بطولة فيلم درويش .. تفاصيل
  • بالصور.. انطلاق تصوير فيلم "درويش" الذي يجمع للمرة الثانية عمرو يوسف ودينا الشربيني
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم " درويش " بمشاركة دينا الشربيني
  • "درويش" يعيد التعاون بين عمرو يوسف ودينا الشربيني