يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر استعدادته لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي 2022-2023.

وتعاقد مسؤولو النادي الأهلي مع صفقتين من العيار الثقيل خلال الفترة الجارية من الانتقالات الصيفية هما إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي ورضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي.

متي موعد بداية الدوري المصري 2024؟ متي موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا؟.. والقنوات الناقلة

من جانبه أعلنت رابطة الأندية المصرية عن انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 15 سبتمبر المقبل.

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمود متولي، رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، محمد فخري، محمد مجدي أفشة، أحمد قندوسي، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كهربا، صلاح محسن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة كريم نيدفيد رامي ربيعة محمد الشناوي محمد هاني قائمة الأهلي الدوري المصري الانتقالات الصيفية الأهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • بمبلغ خيالي أعلى من رونالدو.. «محمد صلاح» إلى الدوري السعودي  
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • السوبر الأفريقي.. الصفقات الجديدة في الأهلي تبحث عن اللقب الأول
  • حسن المستكاوي: السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مليء بالمفاجآت والتحديات.. وزيزو وعاشور الأبرز
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات
  • أليوسكي خارج قائمة الأهلي الآسيوية