موقع 24:
2024-10-21@20:21:20 GMT

مدرب آرسنال: الهزيمة حافز للرد أمام شاختار

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

مدرب آرسنال: الهزيمة حافز للرد أمام شاختار

قال مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، اليوم الإثنين إن الهزيمة أمام بورنموث والتي كانت أول خسارة للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ستكون حافزاً للرد بقوة عندما يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

أنهت الخسارة 2-0 أمام بورنموث يوم السبت الماضي بداية آرسنال الخالية من الهزائم بالدوري هذا الموسم ودفعته للمركز الثالث في الترتيب برصيد 17 نقطة متأخراً بأربع نقاط عن ليفربول المتصدر وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي.

Champions League nights in N5 ✨ pic.twitter.com/wrMcMlPjAS

— Arsenal (@Arsenal) October 21, 2024

ويستضيف فريق المدرب أرتيتا منافسه شاختار غداً الثلاثاء بعد التعادل دون أهداف في مباراته الأولى أمام أتلانتا والفوز 2-0 على ضيفه باريس سان جيرمان ليحتل المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط من مباراتين في نظام دوري أبطال أوروبا الجديد.

وكان طرد وليام ساليبا في مباراة بورنموث البطاقة الحمراء الثالثة التي يتلقاها آرسنال في ثماني مباريات بالدوري بعد طرد ديكلان رايس ولياندرو تروسار في وقت سابق. وفي كل مرة يلعب فيها آرسنال بعشرة لاعبين، يفقد نقاطاً.

وقال أرتيتا للصحافيين اليوم الإثنين: "لا يمكننا مواصلة اللعب بعشرة لاعبين، من السهل قول ذلك لكن من الصعب تنفيذه في اللحظة المطلوبة.

وتابع: "دعونا نرد بقوة بعد الهزيمة.. علينا أن نمضي قدماً ونستغل الألم الذي نعانيه في مباراة الغد".


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال شاختار دوري أبطال أوروبا أرتيتا ميكيل أرتيتا آرسنال شاختار دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال نظيره بورنموث مساء اليوم السبت 19-10-2024 على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الجانرز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق بورنموث المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة ثلاثة لقاءات.

موعد مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة آرسنال ضد بورنموث اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

نجم الزمالك السابق يكشف عن عامل الحسم للقب السوبر المصري محمد صلاح: هذا سر تفوق الزمالك مع جوميز القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ضد بورنموث مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • مدرب أرسنال: دعونا نرد بقوة بعد «هزيمة بورنموث»
  • على يد بورنموث.. الهزيمة الأولى لآرسنال في "البريميير ليغ"
  • آرسنال يتجرع خسارة قاسية أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال المقبلة عقب الهزيمة أمام بورنموث والقنوات الناقلة
  • تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • غياب ساكا.. تشكيل آرسنال الرسمي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة أرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة