الأسبوع:
2024-10-21@20:26:42 GMT

غدا.. فصل جديد في قضية «أحمد فتوح» لاعب الزمالك

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

غدا.. فصل جديد في قضية «أحمد فتوح» لاعب الزمالك

تستكمل محكمة جنايات مطروح، غدا الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024، ثالث جلسات محاكمة «أحمد فتوح» لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، المتهم بتعاطي مخدر الحشيش، وقيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة، والتسبب في وفاة المجني عليه السيد أحمد الشوبكي على طريق الساحل.

من المقرر خلال نظر الجلسة، مناقشة الأطباء الشرعيين اللذين أعدوا التقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن اللاعب يتعاطى جوهر الحشيش المخدر.

وأخلت هيئة المحكمة، سبيل اللاعب أحمد فتوح بمبلغ مالي قدره 50 ألف جنيه، حسبما طالب دفاع اللاعب من هيئة محكمة جنايات مطروح، على خلفية تهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ، بإخلاء سبيل موكله أحمد فتوح حتى يتمكن من التفاوض مع أسرة المجني عليه، فضلا عن أنه العائل الوحيد لأسرته.

تنظر الجلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

كانت النيابة العامة، أحالت اللاعب أحمد محمد أبو الفتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة، أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزتِ السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

واستجوبتِ النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بـ تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة تاجر وابنيه لقتلهم شخصين وشروعهم في قتل آخرين بشبرا الخيمة

إحالة أوراق فران للمفتي لاتهامه بقتل شخص في جلسة صلح بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح النيابة العامة دهس امين شرطة الحشیش المخدر أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

اللاعب أحمد ياسر المحمدي أمام القضاء في قضية التعدي على فتاة قطرية

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين بعد قليل محاكمة أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في واقعة تعديه جنسيا على فتاة قطرية.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.


محاكمة أحمد ياسر المحمدي 


وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشفت التحقيقات أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.

مقالات مشابهة

  • بعد التصالح مع أسرة الضحية.. اللاعب أحمد فتوح يترقب مصيره
  • استكمال محاكمة أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح غدا
  • 10 معلومات عن قضية اللاعب أحمد ياسر المحمدي بعد الحكم عليه بالمشدد 3 سنوات
  • كواليس تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة ضحية حادث العلمين
  • أسرة ضحية لاعب نادي الزمالك: سوف نتصالح لوجه الله بشكل قانوني داخل المحكمة
  • مصدر يكشف لـ «الأسبوع»: تصالح اللاعب أحمد فتوح وأسرة ضحيته
  • اللاعب أحمد ياسر المحمدي أمام القضاء في قضية التعدي على فتاة قطرية
  • حدث وأنت نائم| براءة اللاعب إمام عاشور.. وتأييد سجن المتهم في قضية «فتاة التجمع» 15 سنة
  • حاز 1949 طلقة نارية.. تفاصيل اتهام صاحب معرض أدوات منزلية بإحراز جوهر الحشيش