المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق المهندس بدر بن عبدالله الدلامي، وعددًا من قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل ينوه بما توليه ‏القيادة الرشيدة من دعمٍ واهتمام ‏لتطوير الموارد البشرية ‏وتمكين أبناء وبنات الوطن 31 يوليو 2024 - 2:38 مساءً أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 10:04 صباحًا

ونوه سموه بالدعم السخي من القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة، متطلعًا إلى المزيد من التطوير بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠.

 

كما قد ناقش سمو أمير حائل خلال الاستقبال عددًا من الموضوعات والخطط المستقبلية لمنظومة خدمات الوزارة في منطقة حائل ومحافظاتها.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة حائل أمیر منطقة حائل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم، معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

 

أخبار قد تهمك وزير البيئة والمياه والزراعة يلتقي عددًا من المزارعين بمنطقة القصيم 20 أكتوبر 2024 - 12:21 مساءً أمير منطقة القصيم يطلق جائزة شقائق الرجال في دورتها الخامسة تحت شعار ” بكن نفتخر “ 16 أكتوبر 2024 - 5:01 مساءً

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة وإمارة المنطقة لدعم المشاريع البيئية والزراعية والمائية، بما يحقق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030، واستعراض أبرز الإنجازات والمبادرات التي تشهدها المنطقة في هذه القطاعات الحيوية، والجهود المبذولة لتحسين كفاءة الموارد وتعزيز الأمن الغذائي.

 

وأشاد سموه بالدور المحوري للوزارة في تطوير القطاع المائي الزراعي والبيئي، مؤكدًا أهمية استمرار التعاون لتحقيق التكامل لخدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات في المنطقة.

 

من جانبه، أعرب معالي الوزير الفضلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المستمر، مشيدًا بما تحققه المنطقة من تطور نوعي في قطاعات البيئة والمياه والزراعة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير إيطاليا المعين حديثًا لدى المملكة
  • أمير منطقة حائل يرعى حفل تدشين 4 مشاريع تنموية للطرق بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يسلّم مواطنًا متبرعًا بكليته وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير البيئة والمياه والزراعة
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير فرحان بن عبدالعزيز.. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير فرحان بن عبدالعزيز بن سعود آل فرحان