قررت  محكمة جنايات الفيوم،  برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، التحفظ على فرج. م. صاحب مكتب عقارات  المتهم الأول فى قضية خطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه.

كان محامي المتهم قد تقدم بتوكيل للحضور عن موكله إلا أن رئيس الدائرة رفض التوكيل وطلب حضور المتهم بنفسه، وفي نهاية الجلسة قررت المحكمة التحفظ عليه، لاستكمال المحاكمة محبوسا كباقي المتهمين في المقبوض عليهم. 

يذكر أن  محكمة جنايات الفيوم ، قد أصدرت قرار اليوم الاثنين، يقضي  بتأجيل محاكمة تشكيل مكون من 7 افراد بينهم سيدتين، متهمون لجلسة الغد، وذلك بعد تأجيل الجلسة اليوم  لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية .

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطاراً من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة وتهديدة  بنشر صور فاضحة له مع سيدة عضو التشكيل التي استدرجته الي شقة تتبعهم باعتبار أنها مكتب عقارات .

وبالتحري تبين ان كلا من "هشام .خ ، و محمد ع ، و وفرج م ، و صبحة م، وتامر ي ، وهاني.م"صفية م، كونوا فيما بينهم تشكيلا لإجبار المجني عليه علي التصوير مع زميلتهم الأولي وتصويره عارياً  تحت التهديد، واجبروه علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا علي متعلقاته الشخصية وهاتفعه المحمول ومبلغ مالي 2000 جنيه.

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة اقروا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وقد أحالت النيابة  القضية إلى المحكمة لتنظرها محكمة الفيوم غداً الثلاثاء بعد تأجيلها اليوم للمرافعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم التحفظ صاحب مكتب عقارات المتهم الأول خطف مواطن

إقرأ أيضاً:

غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بخطف مواطن بالفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم، غدًا الاثنين، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل النيابة حاتم مجدي عبدالله، ثاني جلسات محاكمة تشكيل مكون من 7 أفراد، بينهم سيدتان، متهمون بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وذلك بعد تأجيل الجلسة الماضية لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم ثان الفيوم يفيد بتقدم أحد المحامين ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة، وتهديده بنشر صور فاضحة له مع سيدة عضو في التشكيل، التي استدرجته إلى شقة تتبعهم باعتبارها مكتب عقارات.

وبالتحري، تبين أن المتهمين "هشام.خ، ومحمد.ع، وفرج م، وصبحة م، وتامر ي، وهاني.م"، كونوا تشكيلًا لإجبار المجني عليه على التصوير مع زميلتهم الأولى، وتصويره عاريًا تحت التهديد، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، بعد أن استولوا على متعلقاته الشخصية، وهاتفه المحمول، ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه.

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض على 3 متهمين، بينما فر 4 منهم هاربين. وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة، أقروا بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة المختصة للتحقيق. وقد أحالت النيابة القضية إلى المحكمة، لتنظرها محكمة الفيوم غدًا الاثنين في ثاني جلساتها.

 

جنايات الفيوم تنظر أولى جلسات محاكمة مدير شركة سياحية متهم بقتل صديقته بقرية تونس

مقالات مشابهة

  • التحفظ على صاحب مكتب عقارات المتهم الأول في قضية خطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات يالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهمين بخطف مواطن وإجباره على توقيع إيصالات لجلسة الغد في الفيوم
  • التحفظ على صاحب مكتب عقارات متهم فى قضية خطف مواطن بالفيوم
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة سباك متهم بقتل صديقه
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة شاب قتل صديقه بسبب خلافات مالية
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة تاجر أغنام لاتهامه بقتل حلاق
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بخطف مواطن بالفيوم
  • غدا.. محاكمة تشكيل عصابى متهم بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات فى الفيوم
  • غداً.. ثاني جلسات محاكمة تشكيل متهمين بخطف مواطن فى الفيوم