شهدت قرية بني هلال بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج حادثة مؤلمة، حيث توفيت العروس عبير م. ع، 23 عامًا، وشقيقتها شفقيه م. ع، 44 عامًا؛ إثر تعرضهما لماس كهربائي من موتور مياه بمنزل عائلتهما.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغ بوفاة شقيقتين نتيجة ماس كهربائي من موتور المياه أثناء تنظيف منزلهما وغسل بعض الملابس والأثاث؛ استعدادًا لنقل جهاز العروس إلى سكن الزوجية.

تكربم 16 كادرا بجامعة سوهاج لاجتيازهم برنامج المدربين المعتمدين من الأعلى للجامعات رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة ماجستير عن الأداء التشغيلي للشركات المصرية بكلية التجارة

وبالانتقال والفحص، تبين أن الحادث وقع بمنزل الأسرة في قرية بني هلال، حيث تعرضت العروس وشقيقتها لماس كهربائي؛ ما أدى إلى وفاتهما في الحال، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج بني هلال ماس كهربائي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن مقتل سائق "توك توك" بسوهاج  وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن العثور على جثة سائق "توك توك" بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج.


بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة سائق "توك توك" بها جرح طعنى بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربه من الجثة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من 24 ساعة من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (ميكانيكى سيارات، عاطل – لهما معلومات جنائية - مقيمان ببندر جرجا - والسلاح المستخدم فى الواقعة ) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة ، وقيامهما بإستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته ، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الإستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالى بمحل الواقعة لاذا بالفرار، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل سائق لسرقة توك توك بسوهاج
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق "توك توك" بسوهاج
  • محافظ سوهاج يتفقد سوق ناصر الحضري ويتابع انتظام سير العمل بالمخابز
  • محافظ سوهاج يخصص 10 ملايين جنيه لانشاء السوق الحضارى بالمراغة
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضري جديد بمدينة المراغة
  • محافظ سوهاج: تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق جديد لنقل الباعة الجائلين من شوارع المراغة
  • تخصيص 10 ملايين جنيه لإنشاء سوق حضارية في المغاغة بسوهاج
  • «صحة المنوفية» تنظم قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» في قرية كفر هلال
  • وفاة عروس مصرية ليلة زفافها بالفيوم